فيديو يكشف سر كره هذا الحكم الدولي لرونالدو
فيديو يكشف سر كره هذا الحكم الدولي لرونالدو

  • رسمياً: الجوازات تصدر تأشيرة زيارة عائلية جديدة للمقيمين بمبلغ بسيط
  • الجوازات تصدر قرارات جديدة حول فصل الابناء بجوازات سفر مستقلة بشكل الزامي من هذا العُمر
  • أدلى الحكم الكولومبي، ويلمار رولدان، بتصريحات مهمة حول مجريات المباراة الأخيرة بين الهلال والنصر في دوري روشن السعودي، والتي شهدت انتقادات حادة من قبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لبعض قرارات التحكيم. في تصريحاته، ألقى رولدان الضوء على اللحظات الرئيسية في المباراة ورد على انتقادات رونالدو بشكل مستفيض.


    لديك 2 خبر جديد:

    هل وضع الحناء على الرأس في الشتاء يسبب الجلطة؟ اجابة من مختص تفاجئ كل النساء

    أهم جامعات لدراسة هندسة الطيران في مصر 2024

    سر كره هذا الحكم الدولي لرونالدو

    وأشار رولدان إلى حدوث هدف للنصر تم إلغاؤه بسبب التسلل، ورداً على ذلك، قال: “كان هناك هدف لفريق رونالدو تم إلغاؤه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الـVAR.. لديهم في السعودية تقنية التسلل شبه التلقائية التي لا يتعين فيها رسم خطوط أو أي شيء من هذا القبيل”.


    لديك 1 خبر هام :

    قرارات عاجلة في دبي حول طريقة توصيل الطلبات والمطاعم

    وكشف رولدان عن حديثه مع رونالدو بعد المباراة، حيث قال: “عندما انتهت المباراة، جاء كريستيانو ليودعني، إنه رجل عظيم، وأشادته بمهنيته وأخلاقه. وعلى الرغم من اعتراضه على بعض القرارات، إلا أنه ودعني بدون مشاكل وتمنى لي عودة موفقة إلى وطني”.

    الصرامي يعلن مغادرة رونالدو دوري روشن وهذا هو السبب
    الصرامي يعلن مغادرة رونالدو دوري روشن وهذا هو السبب

    وأوضح رولدان أنه تحدث مع رونالدو بشأن اللحظة التي أدت إلى إلغاء الهدف، مشيرًا إلى أن زملاء رونالدو من مقاعد البدلاء كانوا يراجعون اللقطة وأخبروا قائد النصر أنه لا يوجد شيء في غير محله. وأكد رولدان على أن القرارات التقنية تعتمد على نظام شبه آلي في التسلل، مشيرًا إلى أن رونالدو فهم الوضع بعد ذلك.

    رونالدو يكسر ارقام جديدة
    رونالدو يكسر ارقام جديدة

    فيما يتعلق بالتصريحات الجدلية التي أدلى بها رونالدو حول استلام طاقم التحكيم رشاوى، قلل رولدان من أهميتها قائلاً: “اللاعبون يقومون في كثير من الأحيان بإيماءات ولا أعرف من قال إنها ضد التحكيم”. وأكد أن أداء التحكيم في تلك المباراة كان “ممتازًا” و”لا يشوبه شائبة”.

    بهذا، أبرز رولدان الجانب الفني والتقني في اللعبة، وأشار إلى أن التكنولوجيا لها دور كبير في التقييم الصحيح للقرارات، مؤكداً أن الحكام يعتمدون على نظام شبه آلي في تحديد التسلل، ولا يمكن مقاومة التكنولوجيا في هذا السياق.

  • حساب المواطن يصدر تحذير عاجل لهذه الفئات من المستفيدين سيتم اسقاط اهليتكم خلال أيام لهذا السبب
  • أكبر جامعات السعودية تعلن قبول الطلاب بدون شهادة اختبار القدرات في هذه التخصصات الجديدة لأول مرة