• الهلال يستعد لتقديم أوراق تسجيل مبابي في صفوفه والنصر يستعد للضربة القاضية
  • عاجل: وزير التعليم يعلن الاستغناء عن المعلمين الذين يحملون هذه الشهادات الدراسية ويكشف عن السبب أمام الشورى
  • سياسة الخصوصية على موقع صوتنا خليجي


    لديك 2 خبر جديد:

    هل وضع الحناء على الرأس في الشتاء يسبب الجلطة؟ اجابة من مختص تفاجئ كل النساء

    أهم جامعات لدراسة هندسة الطيران في مصر 2024

    مقدمة


    لديك 1 خبر هام :

    قرارات عاجلة في دبي حول طريقة توصيل الطلبات والمطاعم

    صوتنا خليجي يحترم خصوصية مستخدميه ويلتزم بحماية المعلومات التي تزودنا بها. توضح سياسة الخصوصية هذه كيف نجمع معلوماتك ونستخدمها ونكشف عنها عند زيارتك أو إجراء عملية زيارة من الموقع.

    جمع المعلومات

    نقوم بجمع معلومات منك عند التسجيل على موقعنا ، أو تقديم طلب ، أو الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا ، أو الرد على استبيان ، أو ملء نموذج ، أو إدخال معلومات على موقعنا. قد تتضمن المعلومات التي نجمعها اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي ورقم هاتفك وغيرها من المعلومات الشخصية.

    عندما تتصفح الموقع ، نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة حول جهازك ، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك ونوع المتصفح ونظام التشغيل وصفحات الإحالة. نقوم أيضًا بجمع معلومات حول الصفحات التي تعرضها والمنتجات التي تشاهدها والإجراءات التي تتخذها على الموقع.

    ** استخدام المعلومات **

    نستخدم المعلومات التي نجمعها منك بعدة طرق ، بما في ذلك:

    • تنفيذ الطلبات المقدمة من خلال الموقع
    • تقديم دعم العملاء
    • الرد على استفساراتك وملاحظاتك
    • إضفاء الطابع الشخصي على تجربتك على الموقع
    • تحسين موقعنا
    • منع الاحتيال وفرض شروط الاستخدام الخاصة بنا

    ** إعلانات Google **

    نحن نستخدم إعلانات Google لعرض الإعلانات على موقعنا. يستخدم إعلانات Google ملفات تعريف الارتباط لجمع معلومات حول زياراتك إلى موقعنا على الويب ، مثل الصفحات التي تشاهدها والإعلانات التي تنقر عليها. تُستخدم هذه المعلومات لعرض الإعلانات التي يُرجح أن تكون محل اهتمامك. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية استخدام Google لبياناتك هنا: https://policies.google.com/technologies/ads؟

    الإفصاح عن المعلومات

    قد نشارك معلوماتك مع جهات خارجية لمساعدتنا في استخدام معلوماتك ، كما هو موضح أعلاه. على سبيل المثال ، نستخدم Google Analytics لمساعدتنا على فهم كيفية استخدام عملائنا للموقع. يمكنك قراءة المزيد حول كيفية استخدام Google لبياناتك هنا: https://www.google.com/intl/ar/policies/privacy/.

    يجوز لنا أيضًا مشاركة معلوماتك مع أطراف ثالثة للامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها ، للرد على أمر استدعاء أو أمر تفتيش أو أي طلب قانوني آخر للحصول على معلومات نتلقاها ، أو لحماية حقوقنا.

    حماية

    نحن نأخذ الاحتياطات اللازمة لحماية المعلومات الخاصة بك. عندما ترسل معلومات حساسة من خلال الموقع ، يتم تشفير معلوماتك باستخدام تقنية Secure Socket Layer (SSL). نستخدم أيضًا إجراءات أمان متوافقة مع معايير الصناعة لحماية المعلومات المخزنة على خوادمنا.

    ** التغييرات في سياسة الخصوصية هذه **

    قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. سيتم دائمًا نشر أحدث إصدار على الموقع. إذا أجرينا أي تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه ، فسنخطرك عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال إشعار واضح على الموقع قبل أن يصبح التغيير ساريًا.

    اتصل بنا

    إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، يرجى الاتصال بنا على [[email protected] ]

  • الحصيني يحذر من أخطر أيام الربيع جوها يجيب المرض لكبار السن والاطفال ويستمر حتى هذا التاريخ
  • أجير الحج ajeer شروط تسجيل المقيمين والمواطنين في أجير الحج من الرابط الرسمي وهل مسموح لهم الحج في 1445