رونالدو يكسر ارقام جديدة في السعودية اليوم
رونالدو يكسر ارقام جديدة

  • خبر سار لجميع طلاب الثانوية .. الجامعات السعودية تفتح أبوابها في هذا الموعد بعد العام الدراسي
  • طريقة سريعة لترجيع واستبدال المنتجات من شي إن السعودية خلال ساعات
  • في أحداث المباراة المثيرة التي جمعت نادي النصر بفريق الاتفاق يوم الجمعة الماضي، برز نجم الفريق وقائده، اللاعب البرتغالي العظيم، كريستيانو رونالدو، بأداء استثنائي. المباراة انتهت بنصر النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي.


    لديك 2 خبر جديد:

    هل وضع الحناء على الرأس في الشتاء يسبب الجلطة؟ اجابة من مختص تفاجئ كل النساء

    أهم جامعات لدراسة هندسة الطيران في مصر 2024

    رونالدو يكسر ارقام جديدة في السعودية اليوم

    كانت اللحظة المميزة عندما قام رونالدو بتسجيل هدفه الثالث للنصر في الدقيقة 73 عبر ركلة جزاء، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي العالم خلال عام 2023 برصيد 51 هدفًا. يظهر رونالدو بفارق هدف واحد فقط خلف الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي.


    لديك 1 خبر هام :

    قرارات عاجلة في دبي حول طريقة توصيل الطلبات والمطاعم

    ولاحظنا أيضًا تألق الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الذي سجل ثاني أهداف النصر في هذه المباراة، استفادًة من تمريرة حاسمة من رونالدو. وبهذا الأداء، وصل إجمالي إسهامات رونالدو التهديفية هذا العام إلى 66، حيث شارك في 57 مباراة، وسجل 51 هدفًا، وقدم 15 تمريرة حاسمة، وهو في عامه الـ38.

    رونالدو يكسر ارقام جديدة
    رونالدو يكسر ارقام جديدة

    ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 17 هدفًا، بفارق هدف واحد عن مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش. يُضاف إلى ذلك، أنه يتصدر قائمة صناع اللعب في البطولة بتسجيله 9 تمريرات حاسمة.

    مع هذا الانتصار، ارتفع رصيد النصر إلى 40 نقطة، محتلين المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي. ويبتعدون بفارق 10 نقاط عن الهلال، المتصدر برصيد 50 نقطة، في حين تجمد رصيد فريق الاتفاق عند 24 نقطة في المركز الثامن.

  • عاجل.. الحكومة السعودية تمنع تلك التأشيرات من الحج نهائيا
  • الضمان الاجتماعي يعلن بدء شطب كل هذه الفئات من مستفيدين الضمان بسبب خطأ شائع لا ينتبه له الكثيرون