شاهد الدعيع في صدمة بسبب عبقرية هدف رونالدو في مرمى الأخدود
الدعيع في صدمة

  • الإدارة العامة للمرور بالسعودية تحدد موعد انتهاء تخفيض المخالفات المرورية
  • الموارد البشرية تحسم الجدل حول موعد إلغاء نظام الكفيل في السعودية
  • أبدى محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال السابق، تعليقه حول الأداء اللافت الذي قدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق الأخدود كما أعرب الدعيع عن إعجابه بأداء رونالدو، مشيرًا إلى تألقه ومساهمته الفعّالة في اللقاء.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وفي تصريحه، أشاد الدعيع بالمهارات والتألق الذي ظهر عليه رونالدو خلال المباراة، مؤكدًا على الإضافة الكبيرة التي قدمها لفريق النصر، وفي ضوء ذلك، أعرب عن تفاؤله بأن يكون لرونالدو دور كبير في تحقيق النجاحات لفريقه في الموسم الحالي.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    يُذكر أن كريستيانو رونالدو انضم إلى صفوف نادي النصر في إطار انتقالات صيف 2023، وسرعان ما أثار توقيعه جدلًا واسعًا في الساحة الرياضية السعودية، حيث يعتبر واحدًا من أبرز اللاعبين في عالم كرة القدم.

    الدعيع في صدمة

    أثناء مشاركته في برنامج “دورينا غير”، أبدى محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال السابق، تقديره للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأدائه الرائع كما أكد الدعيع أن رونالدو يمتلك شغفًا لتحطيم الأرقام القياسية ويظهر بروح متنافسة في كل مباراة يلعبها.

    وأضاف الدعيع أن رونالدو يظهر تفانيًا وجدية في أداءه، وشدد على أهمية أن يستلهم لاعبو النصر من هذا الروح القتالية والاجتهاد الذي يظهره النجم البرتغالي في الميدان.

  • المديرية العامة للجوازات تنشر الرسوم الجديدة لتأشيرة الخروج والعودة للمقيمين في السعودية
  • كرستيانو رونالدو يقلب الموزين بتعليق ناري بعد إقالة كاسترو