فيديو يكشف من أفشل صفقة انتقال ميسي للهلال
صفقة انتقال ميسي للهلال

  • العروض الجديدة من الخطوط الجوية السعودية على الرحلات الداخلية بمناسبة اليوم الوطني 94
  • أرامكو تعلن عن اسعار البنزين الجديدة لشهر سبتمبر 2024 في المملكة
  • خلال حديثه، كشف سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة دوري روشن للمحترفين عن التفاصيل المثيرة للجدل حول المفاوضات مع اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    أكد اللذيذ أن الهلال كان قريبًا جدًا من ضم ميسي إلى صفوفه، حيث تمت المفاوضات بشكل جاد ومكثف. وفي تصريحه، قال: “كانت هناك مفاوضات جادة مع ليونيل ميسي للانضمام إلى الهلال، وكانت تلك الفترة مثيرة للغاية للجماهير ومحبي الكرة السعودية.”


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    فيديو يكشف من أفشل صفقة انتقال ميسي للهلال

    أثناء ظهوره في برنامج “كورة“، ألمح اللذيذ إلى أن الاعتبارات التي تتعلق باللاعبين الكبار، مثل ليونيل ميسي، تتجاوز مجرد الجوانب المالية في عمليات التفاوض معهم، كما أكد اللذيذ أن هناك عوامل متعددة وراء عدم تحقيق اتفاق لضم ميسي إلى صفوف الهلال.

    وفي هذا السياق، أوضح اللذيذ أن اللاعبين ذوي الشهرة العالية يأخذون في اعتبارهم العديد من الجوانب الشخصية والرياضية في تحديد مصائرهم، ولا يقتصرون على العوامل المالية وحدها، وأشار إلى أن هناك ترتيبات وحسابات تؤثر على قراراتهم فيما يتعلق بمسارهم الكروي وحياتهم الشخصية.

  • الكهرباء السعودية تعلن شروط جديدة للتأمين على عدادات الكهرباء يدفعها المستأجر ومتطلبات نقل مديونية الكهرباء من المؤجر للمستأجر
  • فهد الهريفي يبارك الاطاحة بكاسترو من تدريب النصر ويطالب بالاطاحة بهؤلاء