شركات تغادر دبي بالجملة وتنتقل الى الرياض وهذا هو السبب
شركات تغادر دبي بالجملة وتنتقل الى الرياض وهذا هو السبب

  • صندوق الاستثمارات يزف أخبار سارة للخريجين وينشر تفاصيل مشروع كبير يوفر لهم دخل شهري 12 ألف ريال بهذا الشرط فقط
  • كم يستغرق نزول دعم حساب المواطن بعد التسجيل !!
  • أكدت وزارة الاستثمار السعودية أن هناك مزايا متعددة تتاح للشركات التي تقرر فتح مقرات إقليمية في المملكة العربية السعودية. ومن بين هذه المزايا:


    لديك 2 خبر جديد:

    هل وضع الحناء على الرأس في الشتاء يسبب الجلطة؟ اجابة من مختص تفاجئ كل النساء

    أهم جامعات لدراسة هندسة الطيران في مصر 2024

    • تأشيرة عمل غير محدودة: الشركات التي تفتح مقار إقليمية في المملكة يمكنها الحصول على تأشيرة عمل للموظفين لمدة غير محدودة.
    • إعفاء من “كوتا” التوظيف: تحصل الشركات على إعفاء لمدة عشر سنوات من حصص التوظيف الإلزامية للمواطنين السعوديين، مما يمنحها مرونة أكبر في تنظيم هيكلها الوظيفي.

    شركات تغادر دبي بالجملة وتنتقل الى الرياض وهذا هو السبب

    أعلنت وزارة الاستثمار السعودية أن الشركات المتعددة الجنسيات التي نقلت مقراتها الإقليمية إلى المملكة ستكون قادرة على تقديم عروض لتنفيذ المشروعات التي تمولها الحكومة السعودية. وأوضحت الوزارة أن الموعد النهائي لنقل هذه المقرات هو الأول من يناير المقبل.


    لديك 1 خبر هام :

    قرارات عاجلة في دبي حول طريقة توصيل الطلبات والمطاعم

    حتى الآن، تم منح 162 ترخيصًا لشركات في قطاعات متنوعة مثل البناء وتكنولوجيا المعلومات والأدوية. يتضمن هذا القرار مزايا للشركات، مثل الحصول على تأشيرة عمل غير محدودة وإعفاء لمدة عشر سنوات من حصص التوظيف الإلزامية للمواطنين السعوديين.

    وتُعرف الوزارة المقر الإقليمي للشركة المتعددة الجنسيات على أنه مكتب يتولى الإدارة والتوجيه الاستراتيجي والدعم لفروعها والشركات التابعة لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    يشير هذا الإعلان إلى جهود المملكة السعودية لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتحسين بيئة الأعمال، ويعكس التزامها بتحقيق رؤية 2030 التي تهدف إلى تحويل الاقتصاد وتنوي diversification منظومته الاقتصادية.

  • السعودية تعلن عن المعجزة والسفر بين الرياض ومكة أصبح رحلة قصيرة لا تتجاوز الساعتين
  • اخيراً.. المكرمة الملكية لمستفيدين الضمان المطور بمناسبة عيد الاضحى والموارد البشرية تكشف حقيقتها