رسمياً: الدراسة عن بعد من اليوم في الإمارات
الدراسة عن بعد من اليوم في الإمارات

  • وزارة الحج والعمرة.. وقف هذا النوع من التصاريح من 16 ذو القعدة وحتى 20 ذو الحجة
  • حساب المواطن الرابط الرسمي الجديد لحساب قيمة دعم حساب المواطن لكل فرد 1446
  • قرر فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي في رأس الخيمة أن تتم الدراسة صباح اليوم عن بُعد في جميع المدارس. يأتي هذا القرار نظرًا للظروف وتقلبات الطقس في إمارة رأس الخيمة، بهدف الحفاظ على سلامة الطلاب والهيئة الإدارية والتدريسية.


    لديك 2 خبر جديد:

    هل وضع الحناء على الرأس في الشتاء يسبب الجلطة؟ اجابة من مختص تفاجئ كل النساء

    أهم جامعات لدراسة هندسة الطيران في مصر 2024

    الدراسة عن بعد من اليوم في الإمارات

    أوضح فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي في إمارة رأس الخيمة رفع حالة التأهب والاستعداد نظرًا للتقلبات الجوية في بعض مناطق الدولة، قام الفريق بتفعيل إجراءات استمرارية الأعمال لضمان استمرارية الخدمات والمنتجات الحيوية في الإمارة، مع التأكيد على أهمية عدم انقطاعها لضمان السلامة العامة والاستجابة الفعالة.


    لديك 1 خبر هام :

    قرارات عاجلة في دبي حول طريقة توصيل الطلبات والمطاعم

    بالتنسيق مع إمارة أم القيوين، قرر فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي تحويل الدراسة إلى نظام “عن بعد” في المدارس الحكومية والخاصة في الإمارة اليوم الجمعة، كما تم إغلاق دور الحضانة بهدف الحفاظ على سلامة الطلاب والهيئة الإدارية والتدريسية. كما قدم الفريق حرية اختيار نوع التعليم غدًا لإدارات الجامعات والكليات، مع التنسيق المستمر مع الطلاب.

    في إمارة عجمان، قرر فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي الانتقال إلى نظام الدراسة عن بُعد في المدارس الحكومية والخاصة في الإمارة اليوم الجمعة، يأتي هذا القرار نظرًا للظروف وتقلبات الطقس في الدولة، ويهدف إلى الحفاظ على سلامة الهيئة الإدارية والتدريسية والطلاب.

  • اخيراً.. المكرمة الملكية لمستفيدين الضمان المطور بمناسبة عيد الاضحى والموارد البشرية تكشف حقيقتها
  • الغذاء والدواء تصدر قائمة معلبات ومواد غذائية منتشرة في أسواق الرياض مخالفة للمواصفات ولها مخاطر كبيرة