احذر من هذه المكالمات في الإمارات
سعر دقيقة المكالمات الدولية

  • حساب المواطن الرابط الرسمي الجديد لحساب قيمة دعم حساب المواطن لكل فرد 1446
  • رسمياً: راتبين للموظفين قبل عيد الاضحى الموارد البشرية تكشف الحقيقة
  • يتزايد عدد المتعاملين الذين يشكون من التلقي المزعج لمكالمات التسويق العقاري في الإمارات، حيث يروج مسوّقون عن عقارات بشكل متكرر في اليوم، ويعتبر البعض هذه الممارسات انتهاكًا للخصوصية وإساءة للمشروع المُعلَن عنه.طالب المتعاملون بتقنين خدمات التسويق العقاري للحد من هذه المكالمات المزعجة، ومن جهتهم أكد عقاريون أهمية وجود حلول تلبي احتياجات الطرفين، مع مراعاة حقوق المستهلكين وضمان فعالية التسويق، وردًا على هذه القضية، أكدت دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن التسويق العقاري الذي يؤدي إلى إزعاج الآخرين يعرض صاحبه لعقوبات مالية تصل إلى 50 ألف درهم.


    لديك 2 خبر جديد:

    هل وضع الحناء على الرأس في الشتاء يسبب الجلطة؟ اجابة من مختص تفاجئ كل النساء

    أهم جامعات لدراسة هندسة الطيران في مصر 2024

    احذر من هذه المكالمات في الإمارات

    تؤكد دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن التسويق العقاري الذي يتسبب في إزعاج الآخرين يعرض الشخص لعقوبات مالية تصل إلى 50 ألف درهم، وتشجع على استخدام خدمة “الإبلاغ عن المكالمات المزعجة” عبر تطبيق “دبي ريست” للتبليغ عن المكالمات غير المرغوب فيها وضمان حماية المستثمرين والمتعاملين.


    لديك 1 خبر هام :

    قرارات عاجلة في دبي حول طريقة توصيل الطلبات والمطاعم

    من جهتهم، يدعو بعض المختصين إلى تشديد العقوبات واستخدام نظام النقاط السوداء لتطبيق عقوبات أكثر صرامة على المتجاوزين، كما يطالب بتبني إجراءات تقنينية تحفظ خصوصية المستهلكين وتحميهم من المكالمات المزعجة.

    يتساءل البعض عن كيفية الحصول على أرقام الهواتف، مع التأكيد على ضرورة مراقبة السوق وتحديد أساليب التسويق بطرق أخلاقية، وتحث الدائرة على التبليغ عن أي ممارسات غير أخلاقية من خلال تقديم شكاوى عبر التطبيق.

    في النهاية، يظهر التوجه نحو تحسين بيئة العقارات في الإمارات من خلال تشديد القوانين وتنظيم الخدمات التسويقية لضمان تجربة إيجابية للمتعاملين والمستثمرين.

  • اخيراً.. المكرمة الملكية لمستفيدين الضمان المطور بمناسبة عيد الاضحى والموارد البشرية تكشف حقيقتها
  • الغذاء والدواء تصدر قائمة معلبات ومواد غذائية منتشرة في أسواق الرياض مخالفة للمواصفات ولها مخاطر كبيرة