فيديو بنزيما يكشف تفاصيل خلافه مع سانتوس قبل رحيله عن الاتحاد
بنزيما يكشف تفاصيل خلافه مع سانتوس

  • تنبيه من التعليم حول أخر أيام الدوام قبل إجازة اليوم الوطني السعودي 94 في مدارس المملكة
  • طريقة حجز موعد الفحص الدوري للمركبات في جدة 1446 والشروط المطلوبة
  • بنزيما يكشف تفاصيل خلافه مع سانتوس أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد، على عدم وجود خلافات قوية بينه وبين المدرب السابق للفريق، نونو سانتو. جاءت تلك التصريحات ردًا على الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول وجود توتر بينهما قبل رحيل سانتو عن منصبه كمدرب للاتحاد.وقال بنزيما: “أريد أن أوضح أنه لم يحدث أي خلاف بيني وبين نونو سانتو. كنا دائمًا نتفاهم ونعمل معًا بروح فريق واحد. لا يوجد أي خلافات شخصية بيننا، وكل ما يروج حول ذلك غير صحيح.”وأضاف بنزيما: “نونو كان مدربًا جيدًا، وقد قدم للفريق الكثير، ونحن ممتنون له على جهوده. نحن الآن نتابع مسيرتنا مع المدرب الجديد ونتطلع إلى تحقيق النجاحات في الموسم الحالي.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    بنزيما يكشف تفاصيل خلافه مع سانتوس

    في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء مباراة الاتحاد وأبها، أشار كريم بنزيما إلى أنه لا يُولد الخلاف في كرة القدم، وأكد أنه لا يُعنى بالأقاويل التي تتحدث عن خلافاته مع نونو سانتو، المدرب السابق للفريق، قال بنزيما: “الخلافات هي جزء من كرة القدم، ولكن الأهم هو ما يحدث داخل الملعب.”


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وأضاف بنزيما: “نملك فريقًا جيدًا، والمدرب ليس الأمر الوحيد الذي يؤثر على الفريق. الآن نحن نغلق صفحة نونو سانتو، ونتجه نحو المرحلة الجديدة. الأمور تتغير في كرة القدم، ونحن نركز على تحقيق النجاحات في المستقبل.”

    تأتي هذه التصريحات لتبرئة بنزيما من أي خلافات شخصية وتؤكد التركيز على الأداء داخل الملعب وتحقيق النجاحات في المراحل القادمة.

  • إجراءات ورسوم نقل الكفالة في السعودية في نظام العمل الجديد الذي يبدء تطبيقه في المملكة من هذا التاريخ
  • أخبار خير لكل المستفيدين من دعم التأهيل الشامل في السعودية