فيديو مصطفى الفقي يكشف عن هدية ذهبية حصل عليها من صدام حسين وما فعله به الرئيس مبارك بسببها
مصطفى الفقي يكشف عن هدية ذهبية

  • كم المسافة بين شرق الرياض والخرج؟ وكم السرعة القصوى السموح بها على طريق الرياض - الخرج في 1446؟
  • الضمان يزف أخبار سارة للمطلقات في السعودية أبشرو بالخير وما تحتاجون أحد بعد الله من اليوم
  • كشف المفكر السياسي المصري، الدكتور مصطفى الفقي، عن لحظة فريدة من نوعها حدثت في تاريخه، حين قدم له الرئيس العراقي الراحل صدام حسين هدية مميزة، وذلك وفقًا لما أفصح عنه خلال مشاركته في برنامج “الصندوق الأسود”.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    فيديو مصطفى الفقي يكشف عن هدية ذهبية

    في تصريحاته، أفاد “الفقي” أن صدام حسين قدم له مسدسًا ذهبيًا كهدية، لتتكشف مفاجأة الرئيس المصري الراحل حسني مبارك الذي تسائل عن مصير هذه الهدية، مرجحًا فكرة أن يكون “الفقي” يخشى استخدام المسدس. وبشكل ذكي، قرر “الفقي” تسليم الهدية إلى قائد الحرس.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وفي لفتة فكاهية، قال “الفقي” إنه رد على مبارك بذكاء، حينما قدم له الساعة الذهبية التي حصل عليها، قائلًا: “وهو يعطيني الساعة الذهبية، وتبادلت الهدايا مع قائد الحرس، حيث أخذ المسدس وأنا حصلت على الساعة، لأن لها منفعة أفضل من المسدس”.

    وبالرغم من أن البحرين ليست دولة غنية، إلا أنها برزت بكرمها وكريمة هداياها. وبشكل طريف، شارك “الفقي” تجربة أخرى في البحرين، حيث أشاد بكرمهم قائلاً: “مرة كنا في البحرين في انتظار الدخول لجلالة الملك، وسألوني تفتكر في هدايا، وقلت لهم إن الساعة آتية لا ريب فيها، وبالفعل كانوا فيهم عطاء”.

    وفي ختام حديثه، لاحظ “الفقي” الفرق بين تلك الأيام والوقت الحالي، حيث أشار بسخرية: “دلوقتي يتم منح بلح وتمر”، موضحًا التحول الكوميدي في هدايا اليوم.

  • السعودية تعلن عن ترحيل فوري لأي مقيم يتورط في هذه المخالفة الجديدة التي يشترك فيها الكفيل السعودي وحقيقة مصادرة أموال المقيم المتورط في هذه المخالفة
  • رسمياً: السعودية تسمح للأجانب بتملك العقارات بشكل كامل في هذه المناطق التي كانت ممنوعة عليهم سابقاً بشرط