استشاري سعودي يحذر من الحجامة لهذا السبب الذي لم تسمع به من قبل
استشاري سعودي يحذر من الحجامة

  • السعودية تعلن فتح باب تصحيح أوضاع كل مخالفين أنظمة الاقامة على أراضيها بهذا الشرط فقط للحصول على إقامة نظامية في المملكة
  • السعودية تعلن عن تسهيلات كبيرة للحجاج القادمين من هذه الدول تجعل حجهم سهل ومريح خاصة كبار السن
  • في تصريح مفاجئ لأستاذ المناعة والعدوى، همام عقيل، تم كشف النقاب عن حقيقة مذهلة حول فعالية “الحجامة” في علاج الأمراض. خلال مشاركته في بودكاست ثمانية، قدم عقيل وصفًا مختلفًا للمناهج المستخدمة في مراكز الحجامة، حيث ادعى أن هذه المناهج تدعم فعالية الحجامة في علاج مجموعة من الأمراض.


    لديك 2 خبر جديد:

    هل وضع الحناء على الرأس في الشتاء يسبب الجلطة؟ اجابة من مختص تفاجئ كل النساء

    أهم جامعات لدراسة هندسة الطيران في مصر 2024

    استشاري سعودي يحذر من الحجامة

    وفيما يبدو تصريحًا مثيرًا للجدل، وصف عقيل المنيو في مراكز الحجامة باعتبارها مزاعم مخيفة تزعم قدرتها على علاج الصداع، والجيوب الأنفية، والشلل النصفي، وحتى السرطان البروستاتا. ومع ذلك، فاجأ عقيل الجميع بتصريح قوي، مشيرًا إلى أن هذه التقنيات لا تقدم أي فائدة علاجية، ولا تشجع على تنشيط الجسم أو حتى إزالة الدماء الفاسدة.


    لديك 1 خبر هام :

    قرارات عاجلة في دبي حول طريقة توصيل الطلبات والمطاعم

    وأكد أن مفهوم “الدم الفاسد” هو مفهوم غير صحيح، موضحًا أنه لا يوجد شيء اسمه دم فاسد، وأن وجود قطرة دماء فاسدة في الجسم لا يعني إلا أن الإنسان سيموت في لحظة. وفي نهاية الفيديو، أوضح أستاذ المناعة أن وظيفة الحجامة تتلخص في إنتاج دماء جديدة وتنشيط نخاع العظام، لكنها لا تعدل أو تعالج الأمراض بشكل مباشر.

  • هل تسجيل المستفيد في التأمينات يسبب وقف الضمان عن الوالدة والاخوان الصغار؟ خدمة المستفيدين تجيب عن الحالات التي يؤثر فيها معاش التأمينات على الضمان
  • رسمياً:الموارد البشرية تكشف تفاصيل صرف المكرمة الملكية في عيد الأضحى المبارك 2024