رسمياً: أمير الكويت الجديد يعلن الانقلاب الكامل على قرارات الأمير الراحل
أمير الكويت الجديد يعلن الانقلاب الكامل

  • الموارد البشرية تحدد مدة إجازة الوفاة الجديدة في نظام العمل وهذا موعد بداية تطبيق القرار
  • الموارد البشرية تعلن السماح للمقيمين من هذه الجنسيات العودة للعمل في كل هذه المهن وبدون كفيل وتحدد موعد بداية تطبيق القرار
  • في أول خطاب له بعد توليه رئاسة دولة الكويت، قام الأمير مشعل الأحمد الصباح بتوجيه دعوة إلى مراجعة واقع الكويت الحالي، خاصة فيما يتعلق بالأمن والاقتصاد والأحوال المعيشية. تأتي هذه الدعوة في سياق استمرار التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها الدولة والتي تستدعي تحليلاً دقيقاً لتحديات المرحلة القادمة.


    لديك 2 خبر جديد:

    هل وضع الحناء على الرأس في الشتاء يسبب الجلطة؟ اجابة من مختص تفاجئ كل النساء

    أهم جامعات لدراسة هندسة الطيران في مصر 2024

    أمير الكويت الجديد يعلن الانقلاب الكامل

    تعهد الأمير بالوفاء للوطن والمواطنين، مؤكداً على أهمية الوحدة الوطنية ومكافحة أشكال الفساد. وفي هذا السياق، أشار إلى أهمية المتابعة والمراقبة المسؤولة والمساءلة الجادة، مع التأكيد على احترام الدستور والقانون، وتجنب التقصير والإهمال في خدمة مصالح المواطنين.


    لديك 1 خبر هام :

    قرارات عاجلة في دبي حول طريقة توصيل الطلبات والمطاعم

    كما قدم الأمير الصباح التحية والاحترام للشيخ نواف الأحمد الجابر، الذي أدي اليمين الدستورية وترك إرثاً من الإنجازات للوطن. وأكد الأمير على استمرار التعاون مع الدول الشقيقة في مختلف المجالات والقضايا، مما يعكس التزام الكويت بدورها الريادي في المنطقة.

    في ختام الخطاب، أعرب الأمير عن وفائه للوطن ولشعبه، مع التأكيد على تحقيق التنمية والازدهار والثوابت الوطنية والدستورية، والعمل الجاد على مكافحة الفساد بكل أشكاله.

  • الغذاء والدواء تصدر قائمة معلبات ومواد غذائية منتشرة في أسواق الرياض مخالفة للمواصفات ولها مخاطر كبيرة
  • حساب المواطن يصدر تحذير عاجل لهذه الفئات من المستفيدين سيتم اسقاط اهليتكم خلال أيام لهذا السبب