عروض لولو هايبر ماركت السعودية على الاجهزة الكهربائية والجوالات لفترة محدودة
عروض لولو هايبر ماركت السعودية

  • كم المسافة بين شرق الرياض والخرج؟ وكم السرعة القصوى السموح بها على طريق الرياض - الخرج في 1446؟
  • الضمان يزف أخبار سارة للمطلقات في السعودية أبشرو بالخير وما تحتاجون أحد بعد الله من اليوم
  • نقدم لكم أقوى عروض لولو على الأجهزة الكهربائية حتى 30 نوفمبر، ضمن مهرجان خصومات الجمعة البيضاء. تلك العروض المذهلة تشمل تخفيضات تصل إلى 40٪ على مجموعة واسعة من المنتجات في جميع الفروع والأقسام.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    تتيح لك هذه الفرصة الرائعة الاستفادة من تخفيضات كبيرة على الأجهزة الكهربائية، حيث يتمتع مهرجان الجمعة البيضاء بسمعة قوية في تقديم أفضل العروض والتخفيضات على منتجات ذات جودة عالية.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    عروض لولو هايبر ماركت السعودية على الاجهزة الكهربائية

    نقدم لكم تخفيضات حصرية لا تنتهي على مجموعة من الأجهزة الكهربائية، وذلك حتى 30 نوفمبر، من خلال مهرجان خصومات الجمعة البيضاء. تشمل هذه التخفيضات ماركات رائدة مثل ميديا، سوبر جنرال، نيكاي Niki، أمبيكس، هايسينس، وأيكون iKon، بالإضافة إلى منتجات أخرى.

    العروض الحصرية تتضمن تخفيضات على مجموعة متنوعة من المنتجات مثل مواقد الغاز، مياه البرادة، الغسالات، الثلاجات، المكانس الكهربائية، والكثير من الأجهزة الكهربائية الأخرى. يمكن للمستهلكين الاستمتاع بخصومات تصل إلى 40٪ على أسعار المنتجات المختارة في كل الفروع.

    من بين المنتجات المُخفَّضَة يمكن العثور على ميديا موقد الغاز بأربع شعلات بمقاس 60*60، سوبر جنرال ماء البرادة بمنفذين، غسالة نيكاي النصف أوتوماتيكية، ثلاجة أمبيكس، والعديد من الأجهزة الأخرى.

    استفيدوا من هذه الفرصة لتجربة تسوق مميزة والحصول على الأجهزة الكهربائية بأسعار مميزة خلال هذا المهرجان الاستثنائي. لا تترددوا في زيارة موقع ثقفني للمزيد من التفاصيل والعروض الرائعة.

  • السعودية تعلن عن ترحيل فوري لأي مقيم يتورط في هذه المخالفة الجديدة التي يشترك فيها الكفيل السعودي وحقيقة مصادرة أموال المقيم المتورط في هذه المخالفة
  • رسمياً: السعودية تسمح للأجانب بتملك العقارات بشكل كامل في هذه المناطق التي كانت ممنوعة عليهم سابقاً بشرط