عروض لولو هايبر ماركت السعودية على الاجهزة الكهربائية والجوالات لفترة محدودة
عروض لولو هايبر ماركت السعودية

  • طريقة سريعة لترجيع واستبدال المنتجات من شي إن السعودية خلال ساعات
  • براتب 13 ألف ريال .. وظائف حكومية شاغرة بالرياض و مدن اخرى بالمملكة
  • نقدم لكم أقوى عروض لولو على الأجهزة الكهربائية حتى 30 نوفمبر، ضمن مهرجان خصومات الجمعة البيضاء. تلك العروض المذهلة تشمل تخفيضات تصل إلى 40٪ على مجموعة واسعة من المنتجات في جميع الفروع والأقسام.


    لديك 2 خبر جديد:

    هل وضع الحناء على الرأس في الشتاء يسبب الجلطة؟ اجابة من مختص تفاجئ كل النساء

    أهم جامعات لدراسة هندسة الطيران في مصر 2024

    تتيح لك هذه الفرصة الرائعة الاستفادة من تخفيضات كبيرة على الأجهزة الكهربائية، حيث يتمتع مهرجان الجمعة البيضاء بسمعة قوية في تقديم أفضل العروض والتخفيضات على منتجات ذات جودة عالية.


    لديك 1 خبر هام :

    قرارات عاجلة في دبي حول طريقة توصيل الطلبات والمطاعم

    عروض لولو هايبر ماركت السعودية على الاجهزة الكهربائية

    نقدم لكم تخفيضات حصرية لا تنتهي على مجموعة من الأجهزة الكهربائية، وذلك حتى 30 نوفمبر، من خلال مهرجان خصومات الجمعة البيضاء. تشمل هذه التخفيضات ماركات رائدة مثل ميديا، سوبر جنرال، نيكاي Niki، أمبيكس، هايسينس، وأيكون iKon، بالإضافة إلى منتجات أخرى.

    العروض الحصرية تتضمن تخفيضات على مجموعة متنوعة من المنتجات مثل مواقد الغاز، مياه البرادة، الغسالات، الثلاجات، المكانس الكهربائية، والكثير من الأجهزة الكهربائية الأخرى. يمكن للمستهلكين الاستمتاع بخصومات تصل إلى 40٪ على أسعار المنتجات المختارة في كل الفروع.

    من بين المنتجات المُخفَّضَة يمكن العثور على ميديا موقد الغاز بأربع شعلات بمقاس 60*60، سوبر جنرال ماء البرادة بمنفذين، غسالة نيكاي النصف أوتوماتيكية، ثلاجة أمبيكس، والعديد من الأجهزة الأخرى.

    استفيدوا من هذه الفرصة لتجربة تسوق مميزة والحصول على الأجهزة الكهربائية بأسعار مميزة خلال هذا المهرجان الاستثنائي. لا تترددوا في زيارة موقع ثقفني للمزيد من التفاصيل والعروض الرائعة.

  • الضمان الاجتماعي يعلن بدء شطب كل هذه الفئات من مستفيدين الضمان بسبب خطأ شائع لا ينتبه له الكثيرون
  • رسمياً هذا هو أقصى عدد من السيارات مسموح للمقيمين في السعودية امتلاكه وحالات يمنع فيها امتلاك زوجة المقيم لسيارة