أحلام تنشر الفرح في السعودية بهذا القرار التاريخي
أحلام تنشر الفرح في السعودية بهذا القرار التاريخي

  • رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة بالجولة الثالثة من دوري روشن السعودي 2024
  • التعليم تحدد ضوابط وشروط تجديد شهادة الثانوية القديمة في السعودية
  • أحلام تنشر الفرح في السعودية بهذا القرار التاريخي أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام يوم الاثنين الماضي عن قرارها بمقاطعة تطبيق “تيك توك”، انضماماً إلى حملة المقاطعة التي قام بها بعض المواطنين السعوديين. وقد أشارت أحلام إلى أنها تتضامن مع المواطنين السعوديين الذين يتهمون التطبيق بحذف أي محتوى يتعلق بالمملكة العربية السعودية.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة جاءت كرد فعل على مزاعم حول سياسة التحرير لديهذا التطبيق، حيث اتهم البعض “تيك توك” بحذف المحتوى الذي يتعلق بالسعودية أو يعبر عن وجهات نظر سياسية تختلف عن السياسة الرسمية.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    أحلام تنشر الفرح في السعودية بهذا القرار التاريخي

    قامت الفنانة أحلام بالتعبير عن تضامنها مع المواطنين السعوديين وقرارهم بمقاطعة تطبيق “تيك توك”، عبر حسابها على موقع “إكس”، أكدت أحلام هذا التضامن وأعلنت قرارها الشخصي بمقاطعة التطبيق، وقالت أحلام في تغريدتها: “أنا أحلام بنت علي بن هزيم الشامسي، أعلن تضامني مع أهلنا في السعودية، كلنا نقاطع تيك توك، من يتطاول على السعودية حكومة وشعباً يتطاول علينا، ومن لا يحترم شعوبنا وحكامنا لا يستحق منا الاحترام.. انتهى”.

    تأتي حملة المقاطعة لتطبيق “تيك توك” بعد شكاوى من بعض المستخدمين السعوديين حول حذف بعض مقاطع الفيديو التي تتحدث عن السعودية، ما اعتبروه إهانة للوطن، وقد رفضت شركة “تيك توك” هذه الاتهامات، مؤكدة أنها لا تقوم بحذف أي محتوى بسبب مصدره أو محتواه، كما أكدت الشركة أنها تطبق سياسات إدارة المحتوى الخاصة بها على جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، دون أي تمييز.

  • جرير تعلن خصم بقيمة 2250 ريال على أيباد برو الجيل الخامس وهذا هو السعر الجديد
  • منصة إيجار تبدء تطبيق قواعد جديدة لاستلام وتسليم الوحدات السكنية والعقارات المؤجرة وتحدد حالات يكون فيها العقد لاغي بسبب خطأ شائع في تسليم العقار للمستأجر