تقرير صادم يكشف كواليس الحياة السرية لنجوم دوري روشن السعودي

  • كم المسافة بين شرق الرياض والخرج؟ وكم السرعة القصوى السموح بها على طريق الرياض - الخرج في 1446؟
  • الضمان يزف أخبار سارة للمطلقات في السعودية أبشرو بالخير وما تحتاجون أحد بعد الله من اليوم
  • قال موقع “mediotiempo” المكسيكي، نقلاً عن تقرير لصحيفة “ذا صن” البريطانية، أن العديد من اللاعبين الذين انتقلوا إلى دوري روشن السعودي يشعرون بالأسف لقرارهم؛ بسبب عدم إحداث التأثير المتوقع بين المشجعين.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وأوضح التقرير: “جذب دوري روشن السعودي كبار لاعبي كرة القدم بعقود مربحة، وكان من المتوقع أن هؤلاء اللاعبين لن يجلبوا خبراتهم ومهاراتهم إلى كرة القدم السعودية فحسب، بل سيكونون أيضًا عامل جذب للجماهير، لكن يبدو أن الواقع مُختلف”.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    ويرى بعض اللاعبين أن نسبة حضور المباريات بدوري روشن منخفضة، حتى في ظل وجود نجوم عالميين، وعلى سبيل المثال، مباراة الاتفاق والفتح بالجولة الـ9 من المسابقة، التي انتهت بفوز فتحاوي بنتيجة (1-2)، حيث حضرها أقل من 10000 متفرج، رغم وجود أسماء رنانة على غرار الإنجليزي جوردان هندرسون، محترف الاتفاق، ومدربه ومواطنه ستيفن جيرارد.

    تجدر الإشارة إلى نادي الهلال يتصدر بطولة دوري روشن، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن التعاون صاحب الوصافة، ويأتي النصر ثالثًا برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد والأهلي، وذلك بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة السعودية.

  • رسمياً: النيابة تعلن تشديد العقوبة لتصل إلى السجن على أصحاب المتاجر الالكترونية في السعودية وتجار انستجرام الذي يقعون في هذه المخالفة الشائعة عند الترويج لمنتجاتهم
  • تاريخ اليوم الوطني السعودي 94 كم يوافق بالهجري والميلادي في 1446