بالفيديو: ميسي الى النصر السعودي بهذا الثمن
ميسي

  • كم المسافة بين شرق الرياض والخرج؟ وكم السرعة القصوى السموح بها على طريق الرياض - الخرج في 1446؟
  • الضمان يزف أخبار سارة للمطلقات في السعودية أبشرو بالخير وما تحتاجون أحد بعد الله من اليوم
  • تتربع حالة من عدم اليقين على مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، حيث ترتبط اسمه بالانتقال المحتمل إلى صفوف فريق النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية.
    تم زعم ذلك في التقارير، ولكن الإعلامي علي الحربي نفى هذه الأخبار وأكد أن نادي النصر ليس مهتمًا بالتعاقد مع ميسي، وأنه لم يجرِ أي مفاوضات مع اللاعب.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وأضاف الحربي على حسابه الشخصي على منصة “إكس” قائلاً: “الأخبار المتداولة غير صحيحة تمامًا.. النصر يكتفي بوجود أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو”.
    تشير تقارير أخرى إلى إمكانية رحيل ميسي عن إنتر ميامي والانتقال إعارةً إلى أي نادٍ آخر، بعدما فشل فريقه في التأهل للمرحلة النهائية من الدوري الأمريكي، مما سيمنحه فترة راحة تصل إلى خمسة أشهر.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وتشير صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن أندية دوري روشن السعودي تحاول مجددًا الحصول على خدمات ميسي بشكل مؤقت عبر الإعارة، حيث يعد هدفًا رئيسيًا لهم، على الرغم من عدم وجود عرض رسمي حتى الآن.
    وفي سياق متصل، أفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن فريق برشلونة قد يقوم بضم ليونيل ميسي على سبيل الإعارة ابتداءً من يناير حتى نهاية موسم 2023-2024، قبل أن يعود لصفوف إنتر ميامي مرة أخرى

  • تاريخ اليوم الوطني السعودي 94 كم يوافق بالهجري والميلادي في 1446
  • السعودية تعلن عن ترحيل فوري لأي مقيم يتورط في هذه المخالفة الجديدة التي يشترك فيها الكفيل السعودي وحقيقة مصادرة أموال المقيم المتورط في هذه المخالفة