شاهد صور ياسمين عبد العزيز بفستانها الشفاف تتصدر الترند في مصر والسعودية
صور ياسمين عبد العزيز بفستانها الشفاف

  • وزارة الموارد البشرية تحدد موعد صرف دعم الحقيبة المدرسية والزي المدرسي 1446 - 2024
  • رابط حجز تذاكر مبارة الهلال والاتحاد بالجولة الرابعة من دوري روشن السعودية 2024
  • شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز متابعيها في لحظة رائعة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث نشرت صورة جديدة عبر خاصية القصص المصورة “ستوري”. في الصورة، ظهرت ياسمين بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانًا أسودًا طويلًا مصنوعًا من القماش الشفاف الذي أبرز جمالها وأناقتها.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    شاهد صور ياسمين عبد العزيز بفستانها الشفاف

    الفستان كان مميزًا بتصميمه الأنيق والأنثوي، وزين بالبليسيه، مع حزام يحيط بالخصر لإبراز رشاقتها. أضافت المزيد من اللمسات الراقية بارتدائها مجوهرات ألماسية رائعة، ما أضفى لمسة من الفخامة إلى إطلالتها. فيما اعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، مع مكياج جذاب يتناغم مع لون بشرتها.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    يجدر بالذكر أن اسم ياسمين عبد العزيز يتصدر قوائم التريند على منصات التواصل الاجتماعي، ويحظى باهتمام واسع من قبل المعجبين. آخر أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل “ضرب نار” الذي عُرض في موسم رمضان لعام 2023، حيث شاركها البطولة الفنان أحمد العوضي، زوجها.

    فيما أعلنت ياسمين عبد العزيز عن غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل، معلنة استعدادها لتقديم فيلم كوميدي جديد سيكون عودتها المميزة إلى السينما بعد غياب عدة سنوات منذ آخر أعمالها “الأبلة طم طم”.

  • الادارة العامة للمرور تعلن قيمة الغرامة الجديدة على كل يوم تأخير في تجديد الرخصة للسائقين في السعودية
  • الادارة العامة للمرور تحدد المخالفات المرورية التي تستوجب الترحيل الفوري لأي مقيم يقع فيها وتحدد تاريخ بداية تطبيق القرار