تفاصيل استحواذ ارامكو على محطات الوقود في باكستان
تفاصيل استحواذ ارامكو على محطات الوقود في باكستان

  • العروض الجديدة من الخطوط الجوية السعودية على الرحلات الداخلية بمناسبة اليوم الوطني 94
  • أرامكو تعلن عن اسعار البنزين الجديدة لشهر سبتمبر 2024 في المملكة
  • دخلت شركة أرامكو السعودية على خط عملية استحواذ جديدة في قطاع التجزئة للوقود في باكستان، حيث تم الإعلان عن اتفاقيات نهائية للاستحواذ على حصة قدرها 40% في شركة غاز ونفط باكستان المحدودة (“قو”). يُعد هذا الاستحواذ هو الثاني لأرامكو في قطاع التجزئة خلال هذا العام، ويأتي كجزء من استراتيجية الشركة لتعزيز سلسلة القيمة في قطاعات التكرير والكيميائيات والتسويق على مستوى عالمي.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    تفاصيل استحواذ ارامكو على محطات الوقود في باكستان

    وفي بيان رسمي صادر عن أرامكو، أُشير إلى أن شركة “قو”، التي تعمل في مجال الوقود ومواد التشحيم والتجزئة، تُعد واحدة من أكبر شركات التخزين والبيع بالتجزئة في باكستان. تتيح هذه الصفقة لأرامكو تأمين منافذ إضافية لمنتجاتها المكررة وتوسيع وجودها في أسواق التجزئة للوقود في باكستان.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    من المتوقع أن تعزز هذه الصفقة من قدرة أرامكو على تحقيق استفادة أكبر من أسواق التجزئة، وتعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في قطاعات التكرير والكيميائيات والتسويق على مستوى العالم. يجب أن يخضع إتمام الاتفاقيات للموافقات التنظيمية والاشتراطات النهائية.

    من جهة أخرى، سيُتيح هذا الاستحواذ لأرامكو السعودية توسيع نطاقها في الأسواق الدولية وتحقيق نمو إضافي في قطاعات التكرير والتسويق ومواد التشحيم، وذلك في إطار رؤيتها الواضحة لتنمية محفظة أعمالها المتكاملة.

  • الكهرباء السعودية تعلن شروط جديدة للتأمين على عدادات الكهرباء يدفعها المستأجر ومتطلبات نقل مديونية الكهرباء من المؤجر للمستأجر
  • فهد الهريفي يبارك الاطاحة بكاسترو من تدريب النصر ويطالب بالاطاحة بهؤلاء