هذا مصير الاطفال مجهولين النسب في الامارات
مصير الاطفال مجهولين النسب في الامارات

  • زيادة رواتب الضمان 1000 ريال بمناسبة اليوم الوطني 2024 "المؤسسة العامة للتأمينات توضح"
  • مناطق إطلاق الالعاب النارية في مدن السعودية وموعد بداية اطلاق الالعاب النارية بمناسبة اليوم الوطني السعودي
  • في مبادرة إنسانية واهتمام بالطفل مجهول النسب، قامت الحكومة الرقمية في دولة الإمارات بتحديد ثلاث جهات مسؤولة عن خدمة احتضان الأطفال ذوي النسب المجهولة، هذه الجهات تشمل هيئة تنمية المجتمع في دبي، ودائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، إضافة إلى دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    مصير الاطفال مجهولين النسب في الامارات

    وفي سياق توضيحي، ذكرت الحكومة أنها تمنح للأسرة الإماراتية المؤهلة الفرصة لاحتضان وتربية الأطفال ذوي النسب المجهولة، مع وجود سبعة معايير صارمة لاختيار الأسرة الحاضنة.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وأوضحت القوانين أن الأسرة الحاضنة يجب أن تكون مسلمة مواطنة أو مقيمة في الدولة، وتتوفر فيها شروط عدة منها القدرة على إعالة الأطفال مالياً وتقديم الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية اللازمة. كما يتوجب على الزوجين الذين يتقدمون بطلب الاحتضان أن يكونا في نطاق أعمار معين، ويثبتوا خلوهم من الأمراض المعدية والنفسية.

    تأتي هذه الخطوة في إطار التزام دولة الإمارات بتطوير وتوفير بيئة مناسبة لتربية ورعاية الأطفال المجهولين النسب، مما يعكس الرعاية الشاملة للفئات الضعيفة في المجتمع وتعزيز مفهوم الأسرة البديلة كخيار ذو قيمة إنسانية واجتماعية.

  • السعودية تعلن منع المقيمين من امتلاك او قيادة هذه الانواع من السيارات على اراضي المملكة
  • طريقة التقديم على الوظائف النسائية الشاغرة في وزارة الداخلية برتبة عريف وجندي أول وجندي 1446 طريقة التقديم والأوراق المطلوبة