تعرف على لاعبين الاتحاد العشرة الذين سيشاركون في كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

  • عبر منصة أبشر.. خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية 1446 وشروط الاعتراض
  • “وزارة المالية تحدد موعد نزول رواتب سبتمبر ١٤٤٦ السعودية لموظفي القطاع العام والخاص ورابط الاستعلام عن الرواتب

  • لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    لاعبين الاتحاد العشرة الذين سيشاركون في كأس العالم للأندية

    أعلن المستشار القانوني أيمن الرفاعي لقناة العربية أن النادي الاتحاد السعودي مؤهَّل للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد إعلان تأهله وفقًا للوائح الاحتراف. وفقًا للمستشار، يُسمح للاتحاد باستخدام 10 لاعبين أجانب في البطولة، وهذا وفقًا للائحة الاحتراف، وليس هناك أي احتجاج قانوني يمكن تقديمه ضد ذلك.

    أهلية اللاعبين وفقًا لنظام فيفا: أوضح المستشار القانوني أيمن الرفاعي أن المشاركة في أهلية اللاعبين تتم وفقًا لنظام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وأكد أن المادة 22 من لوائح فيفا تنص على أن المشاركة في أهلية اللاعبين يجب أن تتم بنظام فيفا.

    العدد المسموح به من الأجانب: أوضح المستشار الرفاعي أن المادة 5 من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم تؤيد مشاركة النوادي بـ 10 لاعبين أجانب. وشدد على أن النادي الاتحاد يمتلك 15 لاعبًا سعوديًا في قائمته، وبالتالي يحق له إشراك كل الأجانب دون تعارض مع القانون.

    تحديد المواجهات: من المقرر أن يواجه الاتحاد السعودي نادي أوكلاند سيتي في إطار منافسات كأس العالم للأندية. وسيكون الفائز من هذه المواجهة على موعد مع لقاء النادي الأهلي المصري.

    تطلعات الجماهير: تترقب الجماهير السعودية بفارغ الصبر مشاركة الاتحاد في كأس العالم للأندية وتأمل في أداء متميز يعكس قوة الكرة السعودية على الساحة الدولية.

  • تسريبات نصراوية تفجر مفاجأة عن راتب بيولي
  • العدل تعلن بدء اجراء سحب الارصدة من الحسابات البنكية لكل مواطن او مقيم عليه وقف خدمات في هذه الحالات الجديدة