شاهد كيف نعت ريهام عبد الغفور والدها الفنان أشرف عبد الغفور بكلمات مؤثرة
كيف نعت ريهام عبد الغفور والدها

  • البنك المركزي السعودي يحدد موعد اجازة اليوم الوطني للبنوك للعام 1446
  • مميزات نظام السجل التجاري الجديد في السعودية وكيف يمكن لاصحاب المؤسسات الفردية تحقيق أرباح كبيرة وموعد بداية تطبيق نظام السجل العقاري ا
  • توفي الفنان أشرف عبد الغفور أمس الأحد، عن عمر يناهز 82 عامًا، جراء حادث سير مروع وقع على طريق الإسكندرية الصحراوي أثناء توجهه لزيارة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر. نعت ريهام والدها الراحل بكلمات مؤثرة عبر حسابها على فيس بوك، حيث قالت: “إن العين لتدمع، وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون”.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    كيف نعت ريهام عبد الغفور والدها

    وأعربت ريهام عن حزنها العميق قائلة: “والله ما مصدقة إني بكتب كده عنك أنت.. ها توحشني أوي يا حبيبي.. توفى إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا”. وأشارت إلى أن الجنازة ستقام اليوم الاثنين بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسيتم دفنه في مقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر. وطلبت من متابعيها قراءة الفاتحة والدعاء لوالدها.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    تجدر الإشارة إلى أن الحادث ألمَّ به وزوجته، حيث تم نقلهما إلى مستشفى زايد التخصصي، لكن الفنان الراحل توفي على الفور، في حين أصيبت زوجته ببعض الكدمات والكسور البسيطة.

  • المديرية العامة للجوازات تعلن عن اتخاذ اجراءات جديدة بحق أي مقيم يتجاوز هذا العدد من مرات طلب نقل الكفالة
  • الوجبات والعروض المشمولة في عروض مطاعم البيك بمناسبة اليوم الوطني 94