موظف ينتقم من صاحب عمله في الامارات عبر تيك توك بطريقة مبتكرة
موظف ينتقم من صاحب عمله في الامارات عبر تيك توك بطريقة مبتكرة

  • مميزات نظام السجل التجاري الجديد في السعودية وكيف يمكن لاصحاب المؤسسات الفردية تحقيق أرباح كبيرة وموعد بداية تطبيق نظام السجل العقاري ا
  • موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر أكتوبر 2024 وطريقة الاستعلام عن الأهلية
  • أقدم موظف سابق على الانتقام من صاحب محل نظارات حيث كان يعمل لديه، وارتكب جريمة قادته إلى المحكمة. قام المتهم بشتم صاحب المحل عبر تطبيق “تيك توك”، حيث نشر عبارات مسيئة ودعا إلى عدم زيارة المحل، وصفه بأنه “غشاش”. نشر هذه الاتهامات على حساب شركة المجني عليه في وسائل التواصل الاجتماعي.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    بعد تعرض صاحب المتجر للضرر الناتج عن هذه التصرفات، قرر التحول إلى الشرطة لتقديم بلاغ ضد المتهم. تم توجيه تهمة السب عبر تقنية المعلومات إلى المتهم من قبل النيابة العامة، وتم إحالته إلى المحكمة.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    موظف ينتقم من صاحب عمله في الامارات عبر تيك توك

    وفقًا لتفاصيل الدعوى، والتي استندت إليها المحكمة بيقينها واطمأنانها، اكتشف المجني عليه، أثناء تسوقه في أحد المراكز التجارية، تعليقات مسيئة على حساب شركته في تطبيق “تيك توك“، رد المجني عليه عبر تطبيق “واتس أب”، حيث أخطر المتهم بنيته الإبلاغ عنه لدى الشرطة وقام بحظره على التطبيق.

    أوضح المجني عليه أن المتهم كان يعمل كموظف في متجره، وتم إنهاء خدماته بشكل طبيعي، وأن التعليقات السلبية تسببت له في ضرر مالي ونفسي، وخلال التحقيقات، أنكر المتهم الاتهامات في بداية الأمر، لكنه اعترف أخيرًا أمام المحكمة بالتهمة الموجهة إليه.

    تمثل المحكمة في حيثيات قرارها أن تصريحات السب تكفي لإثبات جريمة القذف في حال توافر النية الجنائية للفاعل، وأشارت إلى أن الأدلة تثبت أن المتهم قام بسب المجني عليه. ورغم ذلك، انتهت الدعوى بسبب التسوية بين الطرفين، وقدم المجني عليه تنازلًا رسميًا عن الدعوى موثقًا، مما أدى إلى انقضاء الدعوى الجزائية.

  • إحصائية رسمية جديدة تكشف نسبة الزيادة في عدد سكان الرياض ومفاجأة في عدد المواطنين والمقيمين في العاصمة السعودية
  • قرار رسمي يغير تشكيلة الأندية في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 - 2025 وهذا النادي هو الرابح الأكبر