تطور عاجل في قضية حادث الجبيل المروع الذي سبب وفاة 4 طالبات ثانوية
قضية حادث الجبيل المروع

  • مميزات نظام السجل التجاري الجديد في السعودية وكيف يمكن لاصحاب المؤسسات الفردية تحقيق أرباح كبيرة وموعد بداية تطبيق نظام السجل العقاري ا
  • موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر أكتوبر 2024 وطريقة الاستعلام عن الأهلية
  • تشير والدة الطالبة مياس، البالغة من العمر 15 عامًا، إلى تفاصيل الحادث المأساوي الذي أودى بحياة ابنتها وثلاث زميلات لها في مدينة الجبيل الصناعية، وفقًا لشهادة والدها غادرت مياس المدرسة في الصباح بحافلة المدرسة، ولكنها لم تعود معها بعد انتهاء الدوام، بدلاً من ذلك حضرت صديقة مياس وزميلاتها لإقناعها بالانضمام إليهن، وكان شقيق الصديقة معهن لتوفير الوقت. وافقت مياس على الانضمام إليهم.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    قضية حادث الجبيل المروع

    خلال عودتهن، قام شقيق صديقة مياس بتجاوز إشارة حمراء، ما أدى إلى اصطدامه بحافلة مسرعة في منطقة المطرفية الربيع 2 بالجبيل، ونتيجة للحادث الفظيع، فقدت جميع الفتيات حياتهن، في حين نقل السائق إلى وحدة العناية المركزة.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وبحسب تصريح والد مياس، فإنه لم يكن على علم بعودة ابنته مع الصديقة وشقيقتها وعندما ذهب هو وزوجته لزيارة منازل الفتيات، لم يجدوا أحدًا، وبعد البحث اكتشفوا أن ابنتهم قد عادت مع إيمان، صديقة مياس، وتلقوا صدمة الخبر الذي أكد وفاة ابنتهم نتيجة الحادث المأساوي، مشيرًا إلى إصابتها بجروح خطيرة في الدماغ.

    يُشير التقرير إلى وفاة أربع طالبات في هذا الحادث المروري المروع، الذي وقع في تقاطع إشارات ضوئية قرب حي المطرفية بالجبيل الصناعية.

  • قرار رسمي يغير تشكيلة الأندية في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 - 2025 وهذا النادي هو الرابح الأكبر
  • تنبيه أخير من الادارة العامة للمرور قبل فوات الأوان على السائقين