شاهد بالفيديو كيف كانت الدقائق الأخيرة من حياة الفنان طارق عبد العزيز
الدقائق الأخيرة من حياة الفنان طارق عبد العزيز

  • شروط نقل الكفالة الجديدة في السعودية 1446 وخطوات التقديم "وزارة الموارد البشرية توضح"
  • مدينة القدية جاهزة بنسبة 50% وصور مذهلة للابداع والجمال الاسطوري والفخامة الملكية
  • وأشار شريف منير إلى أن طارق عبد العزيز كان يعاني من المرض خلال تلك الفترة، ورغم ذلك كان يظهر بروح معنوية عالية. وقد قاموا بتصوير مشهد الإفطار في الفيلا، حيث شعر شريف منير بتأثر كبير لحظة إيقاف التصوير، ولفت انتباه الجميع بحديثه عن الموت.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وأكد شريف منير أن طارق عبد العزيز كان يدرك أنه سيودع الحياة، ولكنه قرر أن يستمر في العمل الفني وتقديم الأعمال التي تسعد الجمهور. كانت هذه اللحظة الأخيرة التي قضاها شريف منير مع الفنان الكبير طارق عبد العزيز خلال تصوير المسلسل.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    الدقائق الأخيرة من حياة الفنان طارق عبد العزيز

    تألق الفنان طارق عبد العزيز بأداء دور شخصية شريف بشكل استثنائي، حيث كانت حالته النفسية جيدة ومرتفعة، وكان يبدي فرحته بضحكه الطبيعي وسير الأمور بشكل طبيعي. شريف منير أشار إلى تجربة تصوير مشهد حيث جاء شخص شاب ورن الجرس، وعلى الرغم من بداية التمثيل، قرر المخرج إعادة التصوير.

    ثم وصف شريف منير لحظة المأساة عندما أصيب طارق عبد العزيز بأزمة قلبية مفاجئة، حيث بدأ يعاني من الضيق وتغير لون وجهه، وصعوبة في التنفس. حاول منير مساعدته دون جدوى، ونقل الفنان الراحل إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا وفاته.

    شريف منير عبّر عن حزنه العميق لفقدان صديقه الفنان، مشيرًا إلى استمتاع طارق بتجسيد الدور وصف الخبر بأنه كالصاعقة، وأعرب عن شعوره بأن الحياة لم تعد تستحق أي شيء بعد هذا الفقد. رحل طارق عبد العزيز عن عالمنا عن عمر يناهز 55 عامًا أثناء تصوير مسلسل “وبقينا اتنين”.

  • تنبيه أخير من الادارة العامة للمرور قبل فوات الأوان على السائقين
  • تحذير عاجل من الغذاء والدواء السعودية من شراء مستحضرات تجميل من ماركات مشهورة من هذه المتاجر الالكترونية