شاهد فيديو جريء من أشواق العامري لزوجها سالم الدوسري
فيديو جريء من أشواق العامري

  • السعودية تحسم الجدل حول الموعد النهائي لإلغاء رسوم المرافقين في السعودية على المقيمين من هذه الجنسيات
  • كلاسيكو السعودية.. موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن 2024 والقنوات الناقلة
  • أبدعت أشواق العمير، الزوجة الفاتنة للنجم سالم الدوسري، في تهديها له أغنية رومانسية خاصة، وقامت أشواق بنشر مقطع فيديو على حسابها على تطبيق سناب شات، يظهر فيه زوجها سالم الدوسري أثناء قيادته للسيارة، وخلال ذلك كانت تعزف أغنية “ابسقي عطش قلبي اليابس” للفنان محمد عبده، وتأتي هذه اللفتة الرومانسية كهدية من أشواق لزوجها، حيث اختارت أغنية تعبيرًا عن مشاعر الحب والغرام، اللحظات الرائعة والأغاني الرومانسية تعزز الروابط العاطفية وتضيف لمسة خاصة للعلاقات الزوجية، وهذا الفيديو يمثل لحظة رومانسية مميزة بين الزوجين.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    شاهد فيديو جريء من أشواق العامري لزوجها سالم الدوسري

    أهديت أشواق العمير، الزوجة الرائعة للنجم سالم الدوسري، لزوجها أغنية رومانسية رائعة عبر تطبيق سناب شات، ونشرت أشواق مقطع فيديو يظهر زوجها وهو يقود السيارة، وفي الخلفية يتغنى صوته بأغنية “ابسقي عطش قلبي اليابس” للفنان محمد عبده.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وأرفقت أشواق العمير الفيديو بتعليق يعبر عن مشاعرها قائلة: “إلى زوجي الغالي، أحبك أكثر مما تتخيل”، يأتي هذا الفيديو الرومانسي كمظهر جميل للحب والعاطفة في علاقة الزواج، حيث قررت أشواق العبير لزوجها بطريقة فريدة ومميزة.

  • عروض رحلات الطيران الداخلي بين الرياض وجدة والمدينة وأبها وتبوك والدمام وعسير وجازان على طيران ناس وأديل والخطوط الجوية السعودية
  • تقرير رسمي يفجر مفاجأة عن حجم انتاج السعودية اليومي من الغاز