كم مدة الاجازة في الامارات بمناسبة يوم الاتحاد؟
كم مدة الاجازة في الامارات بمناسبة يوم الاتحاد؟

  • أسعار تعبئة أسطوانات الغاز في السعودية 2024 لشهر سبتمبر 2024
  • مفاجأة سارة من أمانة الرياض حول احتفالات اليوم الوطني
  • عطلة رسمية في دولة الإمارات بمناسبة عيد الاتحاد:**أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات أن الثاني والثالث من شهر ديسمبر المقبل سيكونان عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص، يأتي ذلك احتفالاً بالعيد الوطني الـ52، عيد الاتحاد.يشكل هذا الإعلان فرصة للعاملين في القطاع الخاص للاستمتاع بفترة راحة مستحقة والاحتفال بالمناسبة الوطنية الهامة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    كم مدة الاجازة في الامارات بمناسبة يوم الاتحاد؟

    صدر تعميمٌ من وزارة الموارد البشرية والتوطين تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، حيث أعلنت عن العطلات الرسمية المعتمدة للقطاعين الحكومي والخاص في العام 2023، وفي هذا السياق، فإن الثاني والثالث من شهر ديسمبر سيكونان عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    يأتي هذا القرار تنفيذاً لتوجيهات مجلس الوزراء، ويُتيح للمواطنين والمقيمين في الدولة الاستمتاع بفترة إجازة خاصة بمناسبة العيد الوطني الـ52 لدولة الإمارات.

    بهذه المناسبة العظيمة، تتقدم وزارة الموارد البشرية والتوطين بأصدق التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الكريم، وإلى جميع المقيمين على أرضها الطيبة.

    نحن نتشرف بمشاركتكم فرحة هذا العيد الوطني الخالد، الذي يعكس تلاحم ووحدة هذا الوطن العظيم. نسأل الله أن يديم على دولتنا الحبيبة الاستقرار والازدهار، وأن يحفظها من كل مكروه. عيداً سعيداً للإمارات العربية المتحدة وشعبها الطيب!

  • تقرير رسمي يكشف حجم الثروة الحقيقية لعبد الصمد القرشي
  • التقديم على الوظائف الشاغرة في أمانة الرياض عبر منصة جدارات 1446 التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم