توجيه عاجل في السعودية حول صلاة الجمعة
توجيه عاجل في السعودية حول صلاة الجمعة

  • البنك المركزي السعودي يعلن إنخفاض أسعار الريبو والريبو العكسي 50 نقطة
  • العروض الجديدة من الخطوط الجوية السعودية على الرحلات الداخلية بمناسبة اليوم الوطني 94
  • وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، خطباء الجوامع بتخصيص خطبة الجمعة القادمة الموافقة للتاريخ 10 / 5 / 1445هـ لمناقشة موضوع أهمية بناء الأسرة في الإسلام، ويهدف هذا التوجيه إلى تسليط الضوء على مسؤولية الوالدين في إعداد أبنائهم للزواج والحياة الزوجية، مع التركيز على أهمية هذه المسؤولية العظيمة في إطار القيم والتعاليم الإسلامية، ومن المتوقع أن تتضمن الخطبة المواضيع المتعلقة بأسس بناء الأسرة القائمة على القيم الإسلامية، وكيفية تحقيق التوازن بين الحقوق والواجبات في الحياة الزوجية. كما سيتم التركيز على الدور الحيوي للوالدين في توجيه وتوجيه أبنائهم نحو تحقيق نجاح الأسرة واستقرارها، ويأتي هذا التوجيه تأكيدًا على الأهمية الكبيرة التي يُوليها الإسلام لمفهوم الأسرة ودورها في بناء مجتمع قائم على القيم والأخلاق الإسلامية.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    توجيه عاجل في السعودية حول صلاة الجمعة

    أكد الوزير آل الشيخ أن بناء الأسرة يشكل الركيزة الأساسية للمجتمع المسلم، حيث يعتبر الأساس للاستقرار والرخاء، أوضح الوزير أن مسؤولية الوالدين في إعداد أبنائهم قبل الزواج هي مسؤولية عظيمة، تتطلب غرس القيم والمبادئ السامية في نفوس الأبناء، وتعظيم عقد النكاح، وتربية الأبناء على الرضا والقناعة.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وأشار الوزير آل الشيخ إلى أن خطبة الجمعة القادمة ستتناول محاور مهمة تتعلق بأهمية بناء الأسرة في الإسلام، وتعظيم عقد النكاح في نفوس الأبناء والبنات المقبلين على الزواج، كما ستركز الخطبة على غرس القيم والمبادئ السامية في نفوس الأبناء والبنات، ودور الوالدين في تنشئة جيل قادر على تحمل المسؤولية الأسرية. وستتناول أيضًا تربية الأبناء والبنات على الرضا والقناعة.

  • الكهرباء السعودية تعلن شروط جديدة للتأمين على عدادات الكهرباء يدفعها المستأجر ومتطلبات نقل مديونية الكهرباء من المؤجر للمستأجر
  • فهد الهريفي يبارك الاطاحة بكاسترو من تدريب النصر ويطالب بالاطاحة بهؤلاء