الاطاحة بعصابة سرقة خطيرة في الامارات وهذا ما كان بحوزتها
الاطاحة بعصابة سرقة خطيرة في الامارات

  • مفاجأة سارة من أمانة الرياض حول احتفالات اليوم الوطني
  • البنك المركزي السعودي يعلن إنخفاض أسعار الريبو والريبو العكسي 50 نقطة
  • لم تمنح الشرطة لصوص الدراجات الهوائية والكهربائية راحة، حيث قاموا بجريمة في أحد المجمعات السكنية في دبي، وتم ضبطهم خلال دقائق قليلة بعد سرقتهم دراجة هوائية كان صاحبها قد تركها في كراج مفتوح. اتضح أن اللصوص، الذين يتألفون من أربعة أفراد آسيويين، قاموا بتشكيل عصابة لسرقة الدراجات، وتم ضبطهم وبحوزتهم خمس دراجات كهربائية من نوع “سكوتر”، تم إحالتهم إلى النيابة العامة، حيث قررت محكمة الجنح معاقبتهم بالحبس لمدة شهر وإبعادهم عن الدولة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    الاطاحة بعصابة سرقة خطيرة في الامارات

    قدم مقيم في إحدى الفيلات بمجمع سكني في دبي بلاغًا للشرطة بشأن اختفاء دراجة هوائية تعود لابنه الصغير، وفي التحقيقات، اتضح أن الطفل كان يترك الدراجة في كراج مفتوح يعود للفيلا، وعندما نزل للعب بها، اكتشف اختفاءها، وقام الأمن في المجمع بإبلاغ الشرطة، وبعد التحريات تم تحديد هوية المتهمين في هذه الجريمة.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وفي سياق التحقيقات، اتضح أن المتهمين قاموا بتوزيع الأدوار، حيث قاد أحدهم سيارة صالون، فيما قام ثلاثة آخرون برصد الدراجات الهوائية والكهربائية التي يتركها أصحابها، وبعد رؤية الدراجة المتروكة في مكان مفتوح، قاموا بسرقتها وانطلقوا في سيارتهم. ولكن، كانت الشرطة في انتظارهم، حيث تم القبض عليهم وضبط الدراجة بحوزتهم.

    خلال التحقيق، اعترف أحد المتهمين بأنهم قصدوا المجمع لسرقة الدراجات الهوائية والكهربائية، ورصدوا الدراجة متروكة في الكراج، فقاموا بسرقتها، وأوضح متهم آخر أنه يعمل سائقًا، وتلقى اتصالًا من أحد المتهمين الآخرين لنقل الأغراض من جبل علي إلى القوز. وبينما كانوا يقومون بعملية التحميل، حضرت دورية الشرطة وألقت القبض عليهم، وضبطت الدراجات المسروقة.

    بعد نظر الدعوى، قررت المحكمة حبس كل من المتهمين لمدة شهر وإبعادهم عن الدولة نظرًا لطبيعة الجريمة وأثرها السلبي على المجتمع.

  • تقرير رسمي يكشف حجم الثروة الحقيقية لعبد الصمد القرشي
  • التقديم على الوظائف الشاغرة في أمانة الرياض عبر منصة جدارات 1446 التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم