تقرير جديد يكشف أيهما أفضل البيض المقلي أم المسلوق
أيهما أفضل البيض المقلي أم المسلوق

  • أرامكو تعلن عن اسعار البنزين الجديدة لشهر سبتمبر 2024 في المملكة
  • منتجعات فخمة في الرياض مقارنة بينها من حيث الاسعار والخدمات وجودة الخدمة
  • تكشف تقارير جديدة نُشرت على موقع “onlymyhealth” الطبي المتخصص حول مدى تغذية وكفاءة البروتين في البيض، سواء كان مسلوقًا أم مقليًا، وفي هذا السياق يظهر التقرير أن الفارق بين البيض المسلوق والمقلي يعود إلى عملية الطهي نفسها، وعندما يُسلق البيض يتم الاحتفاظ بجميع العناصر الغذائية بما في ذلك البروتين، في حين يتم تغيير بعض الخصائص الفيزيائية للبيض عندما يُقلى.ويُشير التقرير إلى أن البيض المسلوق يحتفظ بجميع الفوائد الصحية للبروتين، مع الحفاظ على مستوى الدهون المضافة منخفضة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    تقرير جديد يكشف أيهما أفضل البيض المقلي أم المسلوق

    إن البيض المسلوق يعتبر مصدرًا ممتازًا للبروتين، حيث يحتوي كوب واحد منه على حوالي 17 غرامًا من البروتين. وفقًا لوزارة الزراعة الأميركية (USDA)، يمكن تحضير الأومليت بمكونات مختلفة مثل الخضار والجبن، مما يوفر وجبة غنية بالبروتين، ويحتوي البيض المسلوق على العديد من العناصر الغذائية الأساسية مثل الفيتامينات B12 وA وD، إلى جانب المعادن مثل الحديد والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    أما بالنسبة للبيض المقلي أو الأومليت، فقد يكون غنيًا بالعناصر الغذائية، خاصة عند إضافة الخضروات. ومع ذلك، يجب مراعاة أن المكونات الإضافية مثل الجبن والزبدة قد تزيد من محتوى السعرات الحرارية والدهون.

    من الجيد تحديد الخيار الأفضل بناءً على احتياجاتك الغذائية الشخصية وأهدافك الصحية، إذا كنت ترغب في تقليل الدهون والسعرات الحرارية، فإن البيض المسلوق قد يكون الخيار الأفضل، أما إذا كنت تفضل تناول البيض بمكونات إضافية وتحبين التنوع في الطعام، فيمكنك الاستمتاع بالبيض المقلي أو الأومليت بحذر للتحكم في محتوى الدهون والسعرات الحرارية.

  • مكتب العمل يحدد قائمة مخالفات جديدة تسبب ترحيل المقيمين العاملين في هذه المنشئات
  • الادارة العامة للمرور تعلن قيمة الغرامة الجديدة على كل يوم تأخير في تجديد الرخصة للسائقين في السعودية