كشف السبب الحقيقي لوفاة والد نجم السعودية ياسر الشهراني
وفاة والد نجم السعودية ياسر الشهراني

  • وزارة الموارد البشرية تحدد موعد صرف دعم الحقيبة المدرسية والزي المدرسي 1446 - 2024
  • رابط حجز تذاكر مبارة الهلال والاتحاد بالجولة الرابعة من دوري روشن السعودية 2024
  • ببالغ الحزن والأسى، تلقى نجم منتخب السعودية لكرة القدم ولاعب نادي الهلال، ياسر الشهراني، خبر وفاة والده اليوم الأحد، وأعلن الشهراني نبأ وفاة والده، غرسان سعيد سعران الشهراني، عبر منصة أكس.في تغريدته، نقل الشهراني خبر وفاة والده ونشر عدداً من الآيات القرآنية والأدعية ترحمًا على روح والده الذي انتقل صباح اليوم إلى رحمة الله، وتفاعلت الجماهير وشخصيات رياضية مع هذا الخبر الحزين، حيث أعربوا عن تعازيهم للشهراني وأسرته.تتقدم المؤسسة بأحر التعازي والمواساة للنجم ياسر الشهراني وأسرته في هذا الوقت الصعب، سائلة الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وفاة والد نجم السعودية ياسر الشهراني

    تقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل بالنيابة عن الاتحاد وأعضاء الجهاز الإداري والفني في المنتخب الوطني، بأحر التعازي والمواساة للاعب ياسر الشهراني في وفاة والده.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وقال المسحل: “بخالص العزاء وصادق المواساة لاعب المنتخب الوطني ونادي الهلال ياسر الشهراني في وفاة والده، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.”

    يأتي هذا التعبير عن التعازي والمواساة في سياق دعم الشهراني وتقديم العزاء له في هذا الوقت الصعب بفقدان والده.

    من جانب آخر، أُفاد أن الشهراني قد أجرى فحوصات سريرية على إصابته في عضلة الساق، ومن المتوقع أن يكون غائبًا عن الملاعب حتى ديسمبر المقبل، مما أضاف صعوبات إضافية للفترة الصعبة التي يمر بها بعد فقدان والده.

  • الادارة العامة للمرور تحدد المخالفات المرورية التي تستوجب الترحيل الفوري لأي مقيم يقع فيها وتحدد تاريخ بداية تطبيق القرار
  • المرور السعودية يعلن زيادة قيمة مخالفة حزام السائق والراكب ويحدد من يتحمل قيمة مخالفة عدم ربط الراكب للحزام