السبب الحقيقي لتوقف مطار دبي وتحويل الرحلات القادمة إليه الى مطارات أخرى
السبب الحقيقي لتوقف مطار دبي

  • رابط حجز تذاكر مبارة الهلال والاتحاد بالجولة الرابعة من دوري روشن السعودية 2024
  • موعد إطلاق الالعاب النارية اليوم الوطني 94 في جميع المناطق بالمملكة وأهم الفعاليات
  • أكدت مصادر مطار دبي الدولي أن الأحوال الجوية السيئة أثرت بشكل كبير على عمليات الطيران اليوم. ومن جانبها، قامت إدارة المطار باتخاذ إجراءات استباقية، حيث تم تحويل 13 رحلة جوية اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الإمارات إلى المطارات المجاورة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    تأثرت سير العمليات في المطار نتيجة للظروف الجوية الغير ملائمة، مما دفع إلى اتخاذ هذه الخطوة لضمان سلامة الركاب وتسهيل وصولهم إلى وجهاتهم المقصودة، يشير هذا التحول إلى حرص إدارة المطار على ضمان استمرارية الخدمات بأمان وفعالية، حتى في ظل التحديات الناتجة عن التغيرات الجوية.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    السبب الحقيقي لتوقف مطار دبي

    أفادت مطارات دبي بإلغاء ست رحلات مغادرة وتحويل 13 رحلة إلى المطارات القريبة نتيجة التأثيرات السلبية للأحوال الجوية السيئة في مطار دبي الدولي اليوم. وبدءاً من الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الإمارات، تم توجيه هذه الرحلات المتأثرة إلى المطارات المجاورة.

    أكدت مطارات دبي أن هذا القرار اتخذ لضمان سلامة الركاب وتوفير بدائل فعّالة لتأمين استمرارية رحلاتهم، ويعكس هذا الإجراء التزام الإدارة بتقديم خدمات طيران آمنة وموثوقة، حتى في ظل التحديات الناجمة عن تقلبات الطقس.

    حثت مطارات دبي المسافرين على اللجوء إلى استخدام وسائل المواصلات العامة، وبالتحديد المترو، لتجنب الازدحام المروري الناتج عن الظروف الجوية السيئة، ونصحت المسافرين بالتحقق من حالة الطرقات وتخطيط وقت إضافي للوصول إلى مطار دبي الدولي، مع التأكيد على أهمية التواصل المباشر مع شركات الطيران للحصول على معلومات حول حالة رحلاتهم.

    تأتي هذه التوجيهات في إطار جهود المطار لتوفير تجربة سفر سلسة وآمنة للمسافرين، مع التحذير من التأثيرات المحتملة للأحوال الجوية على الحركة المرورية وجدول الرحلات، يأتي التركيز على استخدام وسائل النقل العامة والتواصل المباشر مع شركات الطيران بهدف تسهيل تنقل المسافرين وتجنب أي تأخير غير متوقع.

  • الادارة العامة للمرور تحدد المخالفات المرورية التي تستوجب الترحيل الفوري لأي مقيم يقع فيها وتحدد تاريخ بداية تطبيق القرار
  • المرور السعودية يعلن زيادة قيمة مخالفة حزام السائق والراكب ويحدد من يتحمل قيمة مخالفة عدم ربط الراكب للحزام