سواريز يطلق هذا الوصف على دوري روشن ويكشف حقيقة نجم الهلال
حقيقة نجم الهلال

  • موعد إطلاق الالعاب النارية اليوم الوطني 94 في جميع المناطق بالمملكة وأهم الفعاليات
  • تفاصيل حالة فهد المولد الصحية بعد سقوطه من الطابق الثاني "تعرف علي آخر المستجدات"
  • قدم البرازيلي سيرجيو سواريز، الذي كان لاعبًا محترفًا في نادي الهلال السابق، إشادة بقوة المنافسة في بطولة دوري روشن. وأكد أن نيمار جونيور، نجم الهلال، لم يكن مخطئًا في قراره باللعب في هذه المسابقة السعودية.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    حقيقة نجم الهلال

    في تصريحات صحفية عبر وسائل الإعلام البرازيلية، أشاد سيرجيو سواريز، اللاعب البرازيلي السابق في نادي الهلال، بقوة المنافسة في بطولة دوري روشن، وأكد أن نيمار جونيور، نجم الهلال، لم يكن مخطئًا في قراره باللعب في هذه المسابقة السعودية.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وأضاف سواريز: “إنهم يرغبون في السعودية، بحلول عام 2030، أن يكونوا سادس أفضل دوري في العالم. يأخذون لاعبين جيدين من أوروبا ويرغبون في جعل هذا الدوري قويًا… بالتأكيد، الدوري السعودي سيكون جذابًا وينافسيًا حقًا”.

    وبشأن قرار نيمار، قال: “الجميع يقول: ‘اتخذ القرار الخاطئ’، لكنني لا أعتقد ذلك على الإطلاق. إذا كان هناك لاعبون ذوو جودة في فرق أخرى، سيجعلون الدوري قويًا وتنافسيًا. نيمار لم يخطئ في رأيي”.

    وأكمل سواريز: “هذا ليس خطأ من جانب نيمار، إنه يفكر في توقعاته للدوري السعودي. الدوري يشكل فرصة لنيمار ليكون شخصية رئيسية في نمو فريق جديد”.

    يُشار إلى أن سيرجيو سواريز دافع عن ألوان الهلال خلال فترتين (1992-1993 و1994-95)، وقاد الفريق للتتويج بعدة ألقاب، بما في ذلك كأس ولي العهد ولقب دوري أبطال العرب.

  • دليل طلعات البر في السعودية أشياء يجب أن تكون معاك في كل طلعت بر
  • هذا ما يعنيه قرار البنك المركزي السعودي زيادة سعر الفائدة بنصف نقطة مئوية لكل من عليه قروض للبنوك في المملكة