رسمياً: النفط السعودي يحلق في السماء ويصل لهذا السعر لكل برميل
النفط السعودي يحلق في السماء

  • المرور السعودي ينشر أسعار تجديد الاستمارة نقل خاص الجديدة بعد تعديلها 1446
  • موعد مباراة الأهلي وضمك دوري روشن السعودي 2024-2025
  • ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بمقدار 1.09 دولار لتصل إلى 82.52 دولار للبرميل عند التسوية، في الوقت نفسه، زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط بنحو 1.09 دولار أيضًا لتصل إلى 78.26 دولار للبرميل.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    النفط السعودي يحلق في السماء

    تمت زيادة أسعار النفط في ختام تعاملات الاثنين بنسبة تزيد عن 1%، حيث فوقت المخاوف من تراجع الطلب وتحقيق أمريكي حول احتمال انتهاكات عقوبات النفط الروسية، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 1.3% لتصل إلى 82.52 دولار للبرميل، بينما زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط بنسبة 1.4% لتبلغ 78.26 دولار للبرميل عند التسوية.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    أصدرت أوبك تقريرًا شهريًا الإثنين أكدت فيه استمرار القوة في أسواق النفط، وركزت على تقدير المضاربين باستمرار انخفاض الأسعار. كما رفعت توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في عام 2023 بشكل طفيف، وأكدت توقعاتها المرتفعة لعام 2024.

    تسببت بيانات اقتصادية ضعيفة من الصين في تشكيل مخاوف بشأن تراجع الطلب، حيث طلبت شركات التكرير الصينية إمدادات أقل من السعودية لشهر ديسمبر، بالإضافة إلى ذلك، اتخذت وزارة الخزانة الأمريكية إجراءات صارمة ضد صادرات النفط الروسية، مما أدى إلى ارتفاع أسعار النفط.

    تأكدت السعودية وروسيا من استمرار تخفيضات إنتاج النفط الطوعية حتى نهاية العام، نظرًا لاستمرار المخاوف المتعلقة بالطلب والنمو الاقتصادي. تلتئم مجموعة “أوبك+” في 26 نوفمبر لصياغة خطط جديدة.

  • رسمياً: رسوم عبور جسر الملك فهد ال] البحرين بعد تعديلها وتحديد تاريخ بداية تطبيق الرسوم الجديدة
  • دليل عروض اليوم الوطني السعودي 94 الجديدة من اليوم ولمدة 3 أيام فقط