رسمياً: تخفيض تكاليف رحلات الكروز في السعودية
تخفيض تكاليف رحلات الكروز في السعودية

  • خبر خير للطلاب.. جامعة القصيم تبدأ بصرف مكافآت للطلاب في الجامعات احتفالًا باليوم الوطني
  • كاسترو يفتح النار على هؤلاء بعد إقالته من تدريب النصر
  • قررت الموانئ تخفيض تكاليف رحلات الكروز في السعودية من خلال زيادة أجور القوى العاملة بما يتناسب مع الحد الأدنى للأجور، وبموجب هذا القرار تصل أجرة العامل في خدمات غير البحرية إلى 35 ريالًا، بينما يصل أجر العامل الماهر أو الفني إلى 60 ريالًا. وفي سياق متصل، تم خفض أجور سفن الكروز إلى 25 ريالًا.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    تخفيض تكاليف رحلات الكروز في السعودية

    قامت الهيئة العامة للموانئ في المملكة العربية السعودية بإجراء سلسلة من التعديلات على رسوم وأجور خدمات الموانئ، حيث شملت هذه التعديلات خفض أجور المغادرة لركاب “سفن الكروز” إلى 25 ريالًا لكل راكب بدلاً من 50 ريالًا، كما شملت التعديلات زيادة نسبة التعرفة لمناولة البضائع الخطرة من 25% إلى 50%، على أن تُحصل هذه الرسوم من مالك أو وكيل السفينة.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وفي سياق آخر، قامت الموانئ برفع أجور القوى العاملة بما يتناسب مع الحد الأدنى للأجور، حيث بلغت أجرة العامل 35 ريالًا للخدمات غير البحرية، و60 ريالًا للعامل الماهر أو الفني، و100 ريالًا للمشرف في الخدمات غير البحرية وتم زيادة سعر استئجار قارب نقل طاقم السفينة إلى 1000 ريال للساعة بدلاً من 100 ريال.

    وتهدف هذه التعديلات، وفقًا للهيئة العامة للموانئ إلى تحقيق الكفاءة التشغيلية، والاستغلال الأمثل لممتلكات الموانئ، ورفع تنافسية الموانئ في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز قدرات القطاع اللوجستي في المملكة.

  • الموارد البشرية تنبه مستفيدين الضمان من خطأ شائع أثناء زيارة الباحث الاجتماعي لبيوت المستفيدين يسبب وقف نهائي للدعم
  • كرستيانو رونالدو يفتح النار على هؤلاء بعد إقالة كاسترو