بالفيديو: أول مشهور سعودي يتراجع عن مقاطعة تيك توك والسبب غريب
مشهور سعودي يتراجع عن مقاطعة تيك توك

  • كاسترو يفتح النار على هؤلاء بعد إقالته من تدريب النصر
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. تطورات الحالة الصحية للاعب فهد المولد والأندية السعودية تطالب بالدعاء له
  • انسحب الشهير في مجال التكنولوجيا الكويتي، حسين العتيبي، عن حملته السابقة لمقاطعة تطبيق تيك توك. كان العتيبي قد انضم إلى هذه الحملة تعبيرًا عن تضامنه مع الحملة الشعبية السعودية لمقاطعة التطبيق، وذلك ردًا على قيود فرضت على المحتوى الوطني السعودي.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    مشهور سعودي يتراجع عن مقاطعة تيك توك

    في مقطع فيديو نشره عبر تطبيق “تيك توك”، قدم حسين العتيبي توضيحًا حول قراره بالتراجع عن مشاركته في حملة مقاطعة التطبيق، وقال العتيبي: “ظهرت لي بعض الأمور التي جعلتني أشعر بأن الأمور ليست كما يظهر، ومن يشعر بالاستياء فليشعر، ومن يرضى فليُرضى”،وأضاف قائلاً: “قررت ترك جمهوري وبرنامجي الذي أطلقته، وأترك داعميني الذين كانوا يدعمونني تلقائيًا على أساس أمور غير صحيحة”.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    في تسجيل فيديو نشره عبر تطبيق “تيك توك“، عبّر حسين العتيبي عن تغيير موقفه من مقاطعة التطبيق، قائلاً: “عندما وقفت مع بعض الأفراد، أدركت أن الأمور قد تم تصويرها بشكل ملتوي وعدت إلى برنامجي لأنني لا أحب أن يستغلونني، وأتمنى أن تكون رسالتي قد وصلت إلى العالم بأسره”.

    وأوضح العتيبي أن قراره بالتراجع عن المقاطعة جاء بعد التحقق من عدم صحة الروايات المتداولة حول القيود المفروضة على المحتوى الوطني السعودي في التطبيق، هذا القرار أثار جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره البعض متأخرًا، في حين رأى آخرون أنه قرار صائب.

  • كرستيانو رونالدو يفتح النار على هؤلاء بعد إقالة كاسترو
  • اكتشف أسرار حياة المضيفات في الخطوط الجوية السعودية