• كاسترو يفتح النار على هؤلاء بعد إقالته من تدريب النصر
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. تطورات الحالة الصحية للاعب فهد المولد والأندية السعودية تطالب بالدعاء له
  • تأكيد على نظام إدارة أموال القصر في منع الموظف من إبرام أي صفقة أو عقد يكون فيه طرفًا لنفسه أو لمصلحته الشخصية، أو لمصلحة زوجته، أو أولاده، أو أقاربه حتى الدرجة الرابعة، أو أي جهة أو شخص له مصلحة خاصة به، سواء كانوا شركاء أو ذوي علاقة مصلحية.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    نظام إدارة أموال القصر

    أكدت الهيئة العامة للولاية على منع موظفيها والأشخاص ذوي الصفة الاعتبارية الذين تعاقدت معهم من قبول أي عمولة، أو فائدة، أو منفعة بشكل مباشر أو غير مباشر، كما منعت أيضًا استغلال الأموال المعهودة بها إدارتها لصالح الموظف نفسه، وذلك وفقًا للوائح التي نشرتها عبر منصة “استطلاع”.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    تم طرح نظام إدارة الأموال المصادرة والمجمدة والمحجوزة في جرائم غسل الأموال من قبل الهيئة، بهدف حفظ الأموال وضمان الشفافية في التعامل معها، ويتعلق هذا النظام بالأموال المصادرة والمجمدة والمحجوزة في جرائم غسل الأموال والجرائم الأصلية المتعلقة بها، بما في ذلك جرائم الفساد.

    أيضًا، شددت الهيئة على منع الموظف من إبرام أي عقد يكون فيه طرفًا لنفسه أو لمصلحته الشخصية، أو لمصلحة زوجته، أو أولاده، أو أقاربه حتى الدرجة الرابعة، أو أي جهة أو شخص له مصلحة خاصة به، ومنع أي عقد أو تصرف يجعل الأموال محلاً للموظف.

    وأكدت الهيئة على توجيه الإجراءات اللازمة لضمان حفظ المعلومات السرية المتعلقة بإدارة الأموال وتنظيم إجراءات تداولها، ومنع إفشاء أي معلومات أو بيانات سرية أو استخدامها للمصلحة الخاصة.

    إقرأ أيضًًا

    هذا ما يقوله بدو السعودية عندما تخلص دلة القهوة

  • الموارد البشرية تنبه مستفيدين الضمان من خطأ شائع أثناء زيارة الباحث الاجتماعي لبيوت المستفيدين يسبب وقف نهائي للدعم
  • كرستيانو رونالدو يفتح النار على هؤلاء بعد إقالة كاسترو