قيود إماراتية جديدة للتبرع لغزة

  • وزارة التعليم السعودية توضح حقيقة تمديد إجازة اليوم الوطني للطلاب 1446
  • الجوازات توضح حقيقة إلغاء هوية مقيم وهوية زائر واستبدالها ببطاقة جديدة 1446
  • أبرمت دائرة المالية في حكومة دبي مذكرة تفاهم مع كل من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وهيئة دبي الرقمية، وبنك المشرق، لتعزيز حلول الدفع الذكي. وتهدف مذكرة التفاهم الموقعة إلى ربط قنوات الدفع الخاصة بالجهات الخيرية المدرجة لدى دائرة الشؤون الإسلامية، تحت منظومة رقمية موحدة وشاملة، تتيح لوحة قيادة مركزية لجميع الجمعيات الخيرية المصرحة من «إسلامية دبي»، وذلك بالتنسيق بين جميع الأطراف الموقعة على الاتفاقية.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    ويشمل الربط تحت المنظومة الرقمية الموحدة بوابات الدفع الذكية، ونقاط البيع، والحصالات الذكية الخاصة بجمع التبرعات لدى الجمعيات الخيرية، والأكشاك الذكية، وغيرها من وسائل الدفع الذكية.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وقّع الاتفاقية المدير التنفيذي لقطاع الحسابات المركزية في دائرة المالية، جمال حامد المري، والمدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، أحمد درويش المهيري، كما وقعها عن دبي الرقمية، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية، مطر الحميري، وعن بنك المشرق مدير إدارة قسم المدفوعات والإقراض الاستهلاكي، كارتيك تانيجا.

    • الربط تحت المنظومة الرقمية الموحدة يشمل نقاط البيع وبوابات الدفع والحصالات الذكية.

  • التعديلات الجديدة التي أقرها مجلس الوزراء السعودي على ضريبة التصرفات العقارية وتاريخ بداية تطبيقها
  • مواعيد واماكن العروض الجوية لسلاح الجو الملكي السعودي بمناسبة اليوم الوطني 94 في الرياض وجدة والمدينة وتبوك والدمام وعسير وجازان والاحساء