أخبار سارة من الإمارات للشحن الجوي

  • مميزات نظام السجل التجاري الجديد في السعودية وكيف يمكن لاصحاب المؤسسات الفردية تحقيق أرباح كبيرة وموعد بداية تطبيق نظام السجل العقاري ا
  • موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر أكتوبر 2024 وطريقة الاستعلام عن الأهلية
  • أفادت شركة «طيرن الإمارات»، أمس، بأن «الإمارات للشحن الجوي»، أصبحت متاحة حالياً على محرك الحجز الداخلي لشركة «كونا ناجل» (Kuehne+Nagel)، التي تعد واحدة من شركات الخدمات اللوجستية الرائدة في العالم، ما يوفر للعملاء وصولاً مباشراً إلى منتجاتها وخدماتها الرائدة في السوق، وشبكتها العالمية الواسعة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وذكرت «طيرن الإمارات»، في بيان، أن هذه هي المرة الأولى التي توفر فيها الناقلة خدماتها عبر بوابة مملوكة لوكلاء شحن، وهي استراتيجية من شأنها الارتقاء بتجربة خدمة العملاء ذات المستوى العالمي التي تقدّمها.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وتعمل «الإمارات للشحن الجوي» من خلال الاتصال المباشر، على تبسيط رحلة الحجز لوكلاء Kuehne+Nagel، ما يتيح الوصول إلى جداول الناقلة والأسعار والقدرة الاستيعابية المتاحة في الوقت الفعلي.

    وجرى إطلاق الاتصال للمرة الأولى في سويسرا والنمسا، على أن يتم فتحه للمستخدمين في بلدان مختارة في جميع أنحاء أوروبا والأميركيتين وإفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا بحلول نهاية العام.

    وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة الشحن، نبيل سلطان، إن «هذه الشراكة التي تعد شهادة لاستراتيجيتنا طويلة الأمد للتحول الرقمي، تهدف إلى تعزيز تجربة عملائنا وتبسيط العمليات، وتحقيق مزيد من الكفاءة».

  • إحصائية رسمية جديدة تكشف نسبة الزيادة في عدد سكان الرياض ومفاجأة في عدد المواطنين والمقيمين في العاصمة السعودية
  • قرار رسمي يغير تشكيلة الأندية في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 - 2025 وهذا النادي هو الرابح الأكبر