فيديو يكشف عن المياه الملوثة المستخدمة في الملعب الذي لعب عليه الهلال في طهران

  • البنك المركزي السعودي يعلن إنخفاض أسعار الريبو والريبو العكسي 50 نقطة
  • العروض الجديدة من الخطوط الجوية السعودية على الرحلات الداخلية بمناسبة اليوم الوطني 94
  • أثارت حالة الغضب بين لاعبي وجماهير نادي الهلال السعودي بسبب حالة الأرضية في ملعب آزادي بالعاصمة الإيرانية طهران. وقد أشارت الأنباء إلى أن الأرضية غير مؤهلة للعب، مما أثار استياء الفريق وجماهيره.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    تدخل النائب المدعي العام بطهران في الأمر، حيث تم توثيق مقطع فيديو يظهر حضوره إلى ملعب آزادي وأخذ عينة من الأرضية. وقد اشتبهت النيابة العامة في طهران بأن الأرضية قد تكون سقيت بمياه ملوثة، مما دفعها إلى اتخاذ إجراءات للتحقق من هذا الأمر.

    مشجعو الهلال شاركوا صورًا للملعب تظهر عملية إصلاح الأرضية عن طريق قطع العشب الأخضر، مما زاد من غضبهم واعتقادهم أن هذه المشاكل تؤثر سلبًا على سلامة اللاعبين.

    على صعيد آخر، علق نجم نادي الهلال، نيمار، على مقطع فيديو يظهر حالة الأرضية السيئة في ملعب آزادي عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، حيث قال: “هذا غير ممكن”، وأرفق التعليق بملصقات تعبيرية تدل على استغرابه.

    من المقرر أن يلعب الهلال مباراته الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا أمام فريق نساجي الإيراني، ومن المهم أن يتم إيجاد حل لحالة الأرضية المشكوك فيها قبل المباراة المقبلة يوم الثلاثاء.

    ” style=”height: 766px;”>

  • التقديم على الوظائف الشاغرة في أمانة الرياض عبر منصة جدارات 1446 التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • الكهرباء السعودية تعلن شروط جديدة للتأمين على عدادات الكهرباء يدفعها المستأجر ومتطلبات نقل مديونية الكهرباء من المؤجر للمستأجر