مصرف الراجحي يعلن عن رسوم جديدة لفتح حساب للسعودي والمقيم تشمل رسوم كشف الحساب

  • الإدارة العامة للمرور بالسعودية تحدد موعد انتهاء تخفيض المخالفات المرورية
  • الموارد البشرية تحسم الجدل حول موعد إلغاء نظام الكفيل في السعودية
  • تقدم تطبيقات بنك الراجحي، المعروف بكونه واحداً من أبرز البنوك الإسلامية في المملكة العربية السعودية، إمكانية الوصول إلى بيانات الحساب البنكي وتتبع التحويلات المالية والمصروفات بسهولة ويسر، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على رسوم كشف حساب الراجحي لمدة 3 شهور.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    للتوضيح، يتم تحصيل رسوم للحصول على كشف حساب الراجحي لمدة 3 شهور، وهذا يساعد البنك على تقديم خدماته بأفضل شكل ممكن وضمان استمرارية العمل، ويتطلب من العملاء دفع الرسوم التالية:

    – 25 ريال سعودي للرسوم لمدة 3 شهور. – 25 ريال سعودي للفترة من 6 شهور إلى 9 شهور. – 25 ريال سعودي للفترة التي تقل عن عام. – 30 ريال سعودي للفترة من عام إلى 5 أعوام. – 50 ريال سعودي للفترة التي تزيد عن 5 سنوات.

    بالنسبة للراغبين في الحصول على كشف حساب من التطبيق، يشمل العملية عدة خطوات بسيطة تتضمن تحميل التطبيق، تسجيل الدخول، والتنقل الى قسم البطاقات حيث يمكنك تحديد الفترة الزمنية ونوع العمليات التي ترغب في مراجعتها.

    بالنسبة للعملاء الذين يفضلون الحصول على كشف حساب مختوم، يمكنهم القيام بذلك من خلال زيارة أقرب فرع للراجحي وتقديم طلب الحصول على الكشف المختوم من قبل الموظف المختص بتوثيق الأوراق الرسمية بختم البنك.

  • المديرية العامة للجوازات تنشر الرسوم الجديدة لتأشيرة الخروج والعودة للمقيمين في السعودية
  • كرستيانو رونالدو يقلب الموزين بتعليق ناري بعد إقالة كاسترو