فيديو للأمير محمد بن سلمان وهو يتناول وجبته المفضلة وجدل في السعودية حول مكوناتها

  • مدينة القدية جاهزة بنسبة 50% وصور مذهلة للابداع والجمال الاسطوري والفخامة الملكية
  • الهيئة الملكية لمدينة الرياضة تحدد إجراءات نزع ملكية عقارات محاور الطرق في السعودية
  • ” style=”height: 356px;”>

    يعتبر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أحد السياسين القلائل الذين لا يفضلون تناول طعامهم أمام عدسات الكاميرات ووسائل الإعلام في مختلف المواقف والظروف.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وتتحدث العديد من الوسائل الإعلامية والمواقع الصحفية عن الأسباب التي تجعل الأمير محمد بن سلمان يرفض تناول الطعام أمام وسائل الإعلام أسوة بالعديد من الأمراء والحكام في المنطقة والعالم أجمع.

    ويقول المحللين أنّ الأمير محمد بن سلمان يتبع برتوكولا خاصاً لا يستطيع من خلاله تناول الطعام أمام عدسات الكاميرات ووسائل الإعلام وذلك لاعتبارات شخصية يضعها هو.

    وتناولت العديد من الوسائل الإعلامية والمواقع الصحفية مقطع فيديو للأمير محمد بن سلمان وهو يتناول إحدى الوجبات أثناء زيارته لمنطقة الحدود الشمالية في المملكة.

    وتسآلت الكثير من وسائل الإعلام عن الأسباب التي جعلت ولي العهد السعودي يخرق البرتوكول الذي وضعه هو بنفسه ويتناول هذه الوجبة بالذات.

    وبعد وقوع الحادثة تبين أنّ هذه الوجبة هي الوجبة المفضلة للأمير محمد بن سلمان حيث تسمى هذه الوجبة بالجمري وهي وجبة تقليدية تشتهر بها منطقة الحدود الشمالية ويستغرق تحضيرها ساعة واحدة وهي عبارة عن خبز يتم تقديمه مع التمر والحليب.

  • تحذير عاجل من الغذاء والدواء السعودية من شراء مستحضرات تجميل من ماركات مشهورة من هذه المتاجر الالكترونية
  • عروض رحلات الطيران الداخلي بين الرياض وجدة والمدينة وأبها وتبوك والدمام وعسير وجازان على طيران ناس وأديل والخطوط الجوية السعودية