شاهد: صور للملكة رانيا مع بناتها تتجاهل فيها الأميرة رجوة

  • الجوازات توضح حقيقة إلغاء هوية مقيم وهوية زائر واستبدالها ببطاقة جديدة 1446
  • البنك المركزي السعودي يحدد موعد اجازة اليوم الوطني للبنوك للعام 1446
  • احتفلت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بعيد ميلاد ابنتيها الأميرتين سلمى وإيمان، معربةً عن حبها الكبير لهما.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وشاركت الملكة رانيا متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” صورة تجمعها بابنتيها، ظهرت فيها وهي تعانقهما من كلا الجانبين بكل حب، وكتبت: “يا قلب ماما، كل عام وانتو بخير وكل يوم وانتو على قلبي أغلى وأغلى”.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    ويشار إلى أن الصورة التقطت من حفل حناء الأميرة رجوة، حيث تألقن ثلاثتهن بإطلالات تميَّزت بالفخامة والرقي، إذ ارتدت سلمى ثوبًا عصريًا باللون الخمري جاء مطرزًا باللون الذهبي، وارتدت الأميرة إيمان ثوبًا بلون اللافندر من قماش الحرير الناعم، تميَّز بياقته المطرزة بزخارف تقليدية.

    ولا بد للأمير الحسين بن عبدالله أن يعايد شقيقته الصغرى بهذا اليوم المميز، فنشر صورة لها متألقة بثوب مزخرف بتطريزات تقليدية أنيقة عبر حسابه في “إنستغرام”، وكتب: “الأخت الحنونة نعمة من الله… كل عام وأنتِ بخير سلمى”.

    كما نشر الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي صورة تجمع الملك عبدالله الثاني والأميرة سلمى، وأرفقها بتعليق: “كل عام وسمو الأميرة سلمى بألف خير.. عام جميل مليء بالسعادة نتمناه لها”.

    ويصادف عيد ميلاد الأميرتين يومي 26 و27 سبتمبر؛ إذ ولدت الأميرة سلمى، يوم الـ 26 من سبتمبر 2000، أما شقيقتها الكبرى الأميرة إيمان، فولدت يوم الـ 27 من سبتمبر 1996.

  • مواعيد واماكن العروض الجوية لسلاح الجو الملكي السعودي بمناسبة اليوم الوطني 94 في الرياض وجدة والمدينة وتبوك والدمام وعسير وجازان والاحساء
  • السعودية تعلن القبض على خلية يمنية خطيرة متخصصة في تهريب الأموال والكشف عن حجم المبالغ التي كانت بحوزتهم والعقوبة التي تنتظرهم