اعلان هام من سكني للمستفيدين حول تأثير اجازة اليوم الوطني على صرف قيمة الدعم

  • خطوات تقديم طلب الدعم من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية 1446 وأهم الشروط المطلوبة
  • أسعار تذاكر قطار الرياض الدمام في السعودية 1446 ومواعيد الرحلات
  • عادة ما يتم إيداع الدعم السكني في اليوم الرابع والعشرين من كل شهر، وفقًا للإجراءات المعتادة لصندوق التنمية العقارية، كان من المتوقع أن يتم الإيداع منتصف الليل اليوم، ولكن بسبب عطلة رسمية، سيتأخر الإيداع هذا الشهر، على الرغم من الأمل في أن يتم الإيداع اليوم كاستثناء بمناسبة اليوم الوطني السعودي، فإن التوضيحات الجديدة من الصندوق توضح الوضع بشكل مختلف.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    كان من المتوقع أن يتم إيداع دعم سكني لشهر سبتمبر بعد منتصف الليل اليوم، ولكن، رسمياً، لن يتم الإيداع في موعده المحدد هذا الشهر بسبب العطلة الرسمية، وفقًا لسياسات الصندوق المعلنة مسبقًا، يتأخر الدعم السكني ولا يتم تقديمه مبكرًا في حالة العطلات الرسمية. هذا يعني أن الإيداع المستحيل اليوم سيتم بدلاً من ذلك في اليوم التالي:

    الاثنين، 25 سبتمبر 2023، أي العاشر من ربيع الأول 1445.

    أصبح الأشخاص الذين سجلوا في البرنامج الآن قادرين على الاستعلام عن أي معلومة تتعلق ببرنامج الدعم السكني والباقة الخاصة بهم بسهولة، ويمكنكم القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

    1. الذهاب إلى الموقع الرسمي لبرنامج سكني على الإنترنت. 2. انقر على الحساب الشخصي بعد تسجيل الدخول وستظهر لك المعلومات التي تبحث عنها. 3. ستظهر تواريخ إيداع الدعم، قيمة الدعم، والباقة التي تم التسجيل فيها.

    من الهام القول أنه لن يتم إيداع الدعم السكني اليوم، ولكنه سيتم غدًا بعد منتصف الليل، حيث يكون الإيداع في الصباح الباكر يوم الاثنين في حسابات جميع المستفيدين في البنوك.

  • طريقة التقديم على الوظائف النسائية الشاغرة في وزارة الداخلية برتبة عريف وجندي أول وجندي 1446 طريقة التقديم والأوراق المطلوبة
  • السعودية تعلن منع تركيب اجهزة الدش والستالايت في المباني السكنية والفلل وتكشف عن النظام البديل