بدر خلف يعلن توبته الى الله والتوقف عن المقاطع الفاضحة بعد كارثة اصابته

  • رابط التقديم في وظائف حرس الحدود للنساء 1446 عبر أبشر للتوظيف "تعرف على الشروط وخطوات التقديم"
  • عدد سكان الامارات العربية المتحدة ونسبة الاجانب المقيمين فيها في 2024
  • فاجأ الإعلامي الإماراتي المتشبه بالنساء، بدر خلف، جمهوره، بالتوبة، واعتزال تصرفاته الفاضحة. وظهر خلف في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وقد تخلص من مظاهر الأنوثة عدا شعره.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وقال خلف في الفيديو: “أحب أعتذر لكل الناس عن الشغلات الغلط اللي سويتها السنتين اللي فاتوا.. ما كنت أفكر صح.. كنت بس أبي الناس يشوفوني.. بس الدنيا ما تسوى”. وأضاف: “لازم الواحد يفكر صح، ويفكر في آخرته.. لازم يفكر كيف يجهز حق الجنة والنار.. فقررت يعني إني أتوب وأوقف الشغلات اللي كنت أسويها والفساتين والأمور هذه كلها”.

    وحول جسده الأنثوي بعد التوبة، قال خلف: “حتى صدري، للحين العملية موجودة.. فبشيل صدري، وبعدل أشياء كثير كانت موجودة.. أريد دعمكم ومساعدتكم في التغيير اللي صار”. وختم خلف الفيديو قائلاً: “أتمنى توقفون معي وأتمنى ماحدا يقعد يعايرني، مو مهم أنا شنو صرت، المهم أنا شنو أبي أًصير.. آسف جداً على كل شي صار”. ويأتي إعلان خلف عن توبته بعد جدل واسع أثارته إطلالته وتشبّهه بالنساء والتحدّث بطريقتهن، والرقص مثلهن، وينادي متابعيه بصيغة المؤنث، ويعطي نصائح لإبراز المؤخرة والصدر، وإشعال رغبة الزوج.

    وكان خلف إعلامياً، بدأ مشواره بالعمل كمذيع في قناة دبي، إلى أن ترك القناة واتجه للتدوين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ويُعرِّف “بدر” عن نفسه بأنه مُدوّن جمال، ويحثّ الفتيات دائماً على الاهتمام بالبشرة واستخدام مستحضرات التجميل والعناية بالجسم والشعر.

    ” style=”height: 814px;”>

  • دليل التعديلات والمميزات الجديدة في نظام السجل العقاري الجديد بعد إقراره من مجلس الوزراء وتاريخ بداية تطبيقه
  • الادارة العامة تحذر ارتكاب هذه المخالفة في اليوم الوطني عقوبته 60 الف ريال غرامة والحرمان من تخفيض المخالفات