شاهد الجهاز الغريب الذي يستخدمه رونالدو لتضخيم عضلاته وهل يتوفر في الاسواق السعودية؟

  • سماء السعودية تتزين.. موعد العروض الجوية للاحتفال باليوم الوطني 94 وأماكن العرض
  • منصة الضمان الاجتماعي الرابط الرسمي للتسجيل وتحديث البيانات 1446
  • تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يستخدم جهازًا غريبًا في الطائرة أثناء رحلة عودته مع فريقه النصر إلى السعودية بعد مواجهة بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وكشف ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، أن رونالدو يستخدم جهاز ضغط العضلات لتسريع عملية الاستشفاء وتخفيف الشد. وأكد أن رونالدو يعتبر أحد الرياضيين الأكثر اهتمامًا بالاستشفاء والانتظام في العلاج.

    وتعرض رونالدو لإصابة قوية خلال المباراة مع بيرسبوليس الإيراني، حيث تعامل مع عناية طبية واستمر في المشاركة في المباراة حتى الدقائق الأخيرة قبل أن يتم استبداله. وبفضل استخدامه لجهاز ضغط العضلات، يسعى رونالدو لتعزيز عملية الاستشفاء والتخفيف من أي توتر قد يكون قد تعرض له.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق النصر حقق الفوز في تلك المباراة بنتيجة 2-0، وعلى الرغم من الإصابة التي تعرض لها رونالدو، لكنه استمر في تقديم أداء مميز حتى نهاية اللقاء. تلك الصورة والتفاصيل التي تم تداولها أثارت اهتمام الجماهير وزادت من شعبية رونالدو كلاعب ملتزم بالاستشفاء والعودة سريعًا للمباريات المقبلة.

    ” style=”height: 758px;”>

  • هذه الفئة من تويوتا كورولا 2025 في السعودية تستهلك 3 لتر بنزين فقط لكل 100 كيلو متر والكشف عن سعرها ومواصفاتها عند عبد اللطيف جميل
  • دليل حجز تذاكر قطار الحرمين 2024 بين جدة ومكة والمدينة المنورة والأسعار وطرق الدفع من داخل وخارج السعودية