تحذير عاجل: لا يمكن القيادة في هذه المناطق السعودية حتى السابعة مساء اليوم بسبب عواصف وضباب يحجب الرؤية تماماً

  • خطوات التقديم على وظائف وزارة الداخلية للنساء 1446 والشروط المطلوبة
  • أجمل صور من الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 94
  • أعلن المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية، وهي التي يتبين من خلالها حالة الحذر الشديدة التي يجب أن يكون عليها أهل السعودية خلال هذه الساعات والقادمة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    حيث تم الإعلان عن الأمطار الخفيفة التي ستكون في مكة المكرمة والتي سيحدث من خلالها تدني في الرؤية، وهذه الحالة تشمل الكثير من المناطق منها الجموم والكامل، كما يوجد حالة من نشاط الرياح الشديدة والأمطار المتوسطة على بعض المناطق الأخرى.

    كما تشهد المنطقة الشرقية وحائل الأمطار ونشاط الرياح مع تدني في الرؤية، وذلك على بعض المناطق المحددة من هذه المحافظة، والتي منها الظهران والدمام والخبر ورأس تنورة وهي ما تستمر حتى الساعة السادسة مساءً.

    كما تشهد المدينة المنورة نشاط الرياح الشديد والأتربة المثارة مع تدني في الرؤية، وذلك على بعض المناطق في المملكة التي منها ينبع وبدر وغيرها، وهي الحالة المستمرة حتى الساعة السابعة مساءً.

    كما تشهد الباحة وتبوك الأمطار الخفيفة ونشاط الرياح الشديد مع تدني الرؤية وهي الحالة التي قد تؤدي إلى وقوع الكوارث، ولها تأثير على الجميع، وكذلك الحال في عسير، حيث الأمطار المتوسطة إلى تؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية، وهي ما تؤثر على بعض المناطق منها النماص وظهران الجنوب وغيرها من المناطق الأخرى.

  • هل تعلم من له حق الأولوية في الطريق؟ المرور السعودي يوضح!
  • دليل عروض العثيم في الرياض مع بداية اليوم الوطني السعودي 94 والمنتجات المشمولة في العروض