الاستعلام عن تأشيرة عمرة من داخل وخارج السعودية برقم الجواز فقط

  • خطوات التقديم في رئاسة أمن الدولة 1446 في السعودية وأهم الشروط التقديم
  • أخبار خير من الموارد البشرية لكل المستفيدين من دعم الحقيبة المدرسية 1446
  • وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية أوضحت الإجراءات المناسبة للاستعلام عن تأشيرة العمرة للمواطنين، أكدت الوزارة أن الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة هو الوسيلة الوحيدة المشروعة للاستعلام عن التأشيرات، مشددة على عدم وجود طرق بديلة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    الوزارة قدمت توجيهات بشأن الخطوات المطلوبة للاستعلام عن تأشيرة العمرة، وهذه الخدمة متوفرة عبر الإنترنت مجانًا لأي مواطن أو شخص مهتم بالحج والعمرة.

    الاستعلام عن تأشيرة العمرة يمكن القيام به بواسطة جواز السفر، وهذا يتطلب الاتباع الدقيق للخطوات التالية:

    1. انتقل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الحج والعمرة السعودية. 2. انقر على خيار الخدمات الإلكترونية. 3. من بين الخيارات المتاحة، انقر على خيار 'افراد'. 4. ستظهر قائمة تحتوي على جميع الخدمات المتوفرة للأفراد. 5. في هذه القائمة، ابحث عن خدمة الاستعلام عن تأشيرة العمرة. 6. انقر على هذه الخدمة. 7. انقر على 'تنفيذ الخدمة'. 8. ستظهر قائمة، اختر 'المعتمرين' منها. 9. انقر على 'الموسم الحالي'. 10. انقر على 'بحث'. 11. ستظهر خانة تدخل فيها رقم جواز السفر. 12. بعد إدخال رقم جواز السفر، ستظهر تفاصيل تأشيرة العمرة.

  • شركة المياه السعودية تعلن الطريقة الجديدة لاحتساب فواتير المياه وسعر المتر المكعب للاستهلاك المنزلي وطريقة حساب الاستهلاك الجديدة
  • عروض اليوم الوطني السعودي 94 على السيارات الفخمة كاش وتقسيط وكاش باك