القصة الكاملة للسحر الاسود الذي دمر حظوظ نادي الهلال هذا الموسم

  • وزارة التعليم السعودي توضح حقيقة إلغاء الدوام الحضوري للابتدائي وتحويل الدراسة عن بعد
  • طريقة التقديم والاوراق المطلوبة على منحة أرض في الرياض من الديوان الملكي 1446
  • شهدت الساعات الأخيرة قبل مباراة المنتخب البرازيلي أمام فريق بيرو ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026، انتشار مقطع فيديو لمجموعة من الكهنة يقومون بعمل سحر للاعب نادي الهلال نيمار، من أجل سعيهم إلى “تحييده”.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وأقدمت مجموعة من “الشامان” البيروفيين الذين يرتدون العباءات الملوّنة، على ربط دمية بشكل النجم البرازيلي قبيل مواجهة منتخب بلادهم أمام الـ”سيلساو”، ليتمكنوا من التحكم في أداءه خلال المباراة.

    ودعت هذه المجموعة من الكهنة التي تؤمن بالتواصل مع الأرواح وتعيش في الغابات والجبال والمناطق الساحلية، الإله “تايتا إنتي” (الأب الشمس) إلى مساعدة البيرو في مباراتها ضد البرازيل الفائزة بكأس العالم خمس مرات.

    وبحسب وسائل إعلام بيروفية، فإنهم حاولوا صنع دمية لنيمار وممارسة السحر بها. وقال الشامان فيليكس روندان “لقد قمنا بتحييد نيمار بربط قدميه حتى لا يشعر بالارتياح، لقد قيّدناه حتى لا يستطيع اللعب في حالة جيدة، ولا يركض بشكل جيد”.

    بالإضافة إلى تصريحات “الشامان والتر الأركون: ”ما يحاول نيمار العثور عليه، لن يجده، سوف يكون عقله مشوشا، وما سيبحث عنه هو الهدف، وفي هذه المباراة سيتم تقاسم النقاط، تلك الطقوس الغرض منها التشويش على ذهن اللاعب البرازيلي ومنعه من تسجيل الأهداف خلال المواجهة”.

    وحل منتخب البرازيل الأول لكرة القدم ضيفًا على نظيره منتخب بيرو فجر يوم الأربعاء، على استاد “بيرو الوطني”، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم . وحقق المنتخب البرازيلي الفوز في الدقائق الأخيرة ضد منتخب البيرو، بهدف نظيف سجله اللاعب ماركينيوس بعد عرضية نيمار من ركلة ركنية في الدقيقة 90.

    ووصل نجم الهلال مؤخرًا إلى مرحلة فارقة، فهو الآن أعلى هداف في تاريخ المنتخب البرازيلي، بعد تحطيمه الرقم القياسي، وأصبح عدد أهدافه الآن 79 هدفًا مقابل 77 هدفًا للأسطورة البرازيلية الراحل بيليه.

    ” style=”height: 789px;”>

  • تحذير من فلكية جدة مع بداية فصل الخريف انتبهو من هذا الخطر المنتشر في اول ايام الخريف
  • منيو وجبات كنتاكي الجديد مع الأسعار في السعودية