شاهد أين يخبئ وكلاء السيارات في السعودية السيارات الجديدة لرفع سعرها

  • رابط حجز موعد في الأحوال لأحد التابعين 1446 عبر منصة أبشر وشروط استخراج بطاقة الهوية
  • رغم نهاية الصيف مدن سعودية تسجل درجات حرارة مرتفعة تصل لمستويات قياسية اليوم الاربعاء
  • ذكرت قناة الإخبارية في تقرير مصور عن انتشار ظاهرة تخزين السيارات في وكالات السيارات، وبيعها في المعارض بأسعار باهظة. وأشار المتضررون إلى أن السيارات التي تشهد طلبًا عاليًا في الوكالات يتم تخزينها لمدة تصل إلى 7 أشهر، ثم يتم عرضها مرة أخرى في المعارض بفوائد تصل إلى 90 ألف ريال.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وأبدى بعض الأشخاص الاستياء من ارتفاع أسعار السيارات في المعارض، حيث يلاحظون فروقات كبيرة تصل إلى 50 و60 ألف ريال بين أسعار الوكالات وأسعار المعارض. وعندما يتساءل المستهلكون عن السبب وراء هذا الارتفاع، يتم الرد بأنه نتيجة للضرائب المفروضة على السيارات.

    وكشف التقرير أيضًا عن قيام بعض الحاجزين في الوكالات بعرض دورهم المتقدمة للبيع عبر المواقع الإلكترونية بهدف تحقيق ربح مالي، على الرغم من عدم حاجتهم الفعلية لحجز السيارة من البداية.

    هذه الظاهرة أثارت جدلاً واسعاً بين المستهلكين وأصحاب السيارات، حيث يتساءل البعض عن الممارسات التجارية والأسباب وراء هذه الفروقات الكبيرة في الأسعار، وما إذا كانت هناك حاجة لاتخاذ إجراءات رقابية لحماية حقوق المستهلكين وضمان توافر السيارات بأسعار معقولة في السوق.

    ” style=”height: 370px;”>

  • تحذير في السعودية من استئجار هذا النوع من العمارات السكنية
  • الحصيني يكشف عن ما سيحدث مع بداية موسم الوسم في السعودية والمناطق التي ستتأثر بموجات مطرية غزيرة وتنبيه خاص لسكان الرياض