الفيديو الكامل لملحن مصري شهير يلحن ايات القرآن بالموسيقى

  • رابط حجز تذاكر تجربة الزفاف السعودية بالأحساء عبر منصة ويبوك webook وأهم الفعاليات
  • رسمياً: الموارد البشرية تعلن أخبار خير لمستفيدين الضمان المسجلين ابشرو بالخير في هذا التاريخ من شهر أكتوبر راجعو حساباتكم في البنك
  • أثار فيديو لملحن مصري يقرأ القرآن على أنغام الموسيقى، وآلة العود بهدف تعليم المقامات للقراء، ضجة واسعة خلال الساعات الماضية بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    ووفق ما أظهر المقطع المصور الذي انتشر بشكل واسع قيام الملحن بقراءة آيات من القرآن الكريم، برفقة منشدين وقراء، بزعم تدريبهم على المقامات، ما أثار غضبا واسعا، ودفع البعض لطلب التحقيق مع الملحن بتهمة الإساءة للقرآن.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    صاحب الفيديو ويدعى أحمد حجازي، علق على الواقعة قائلاً: إنه لم يفعل شيئا مخالفا، بل كان يقوم وبشكل طبيعي بتعليم المقامات لعدد من القراء، مشيرا إلى أن هؤلاء يعتمدون عليه لتعليمهم أصول المقامات الصحيح.

    وكشف أن صوت القارئ للقرآن به عدة طبقات ولابد من تعليم المقامات على آلات الموسيقى، لأنها تساعد على خروج الصوت بشكل عذب يجذب جميع المستمعين، مطالبا النقابة بوجود شخص دارس يعلم القراء المقامات بالشكل الصحيح كما يفعل هو.

    وكانت نقابة مقرئي القرآن في مصر قد قررت من قبل إيقاف مقرئ شهير بسبب رقصه خلال تلاوة القرآن، حيث كان يتلو سورة الضحى وقدم أداء غنائيا خلال التلاوة بطريقة أثارت غضب المتابعين.

  • المالية توضح حول قراراتها الجديدة بخصوص ضريبة الدخل على المقيمين في السعودية
  • الديوان الملكي ينشر دليل اجراءات وخطوات التقديم للحصول على منحة أرض مجانية للمواطنين 1446